28 فبراير، 2021

قوى الأمن الداخلي تفتتح أكاديمية الشهيد” شعبان محمد” و أول دوراتها التدريبية

قوى الأمن الداخلي تفتتح أكاديمية الشهيد” شعبان محمد” و أول دوراتها التدريبية.
بحضور مجلس منبج العسكري،افتتحت قوى الأمن الداخلي لمدينة منبج وريفها، أكاديمية الشهيد” شعبان محمد اليوسف، وافتتاح أول دورة في هذه الأكاديمية، بأسم الشهيد”شعبان محمد يوسف”
حيث بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً واحتراماً لأرواح الشهداء ، تلاها كلمة بأسم قوى الأمن الداخلي كان مضمونها:
نرحب بجميع الضيوف، ونبارك باسم قوى الأمن الداخلي في منبج، افتتاح أكاديمية “الشهيد شعبان”، التي تعتبر أهم أنجاز لقوى الأمن الداخلي في المدينة. والتي سيكون لها الأثر الكبير على جميع رفاقنا، بتعليمهم على قيم ومبادئ قوى الأمن الداخلي. إن أفتتاح هذه الأكاديمية هو أقل شيء نقدمه للشهيد “شعبان” وشهداءنا الذين ضحوا وقدموا أرواحهم ، لتحقيق النصر ولأجل أن يعيش أهلنا بسلام. ولنا الفخر الكبير في انجاز هذا المشروع، الذي ناضل الشهداء من أجله. كما إننا نفتخر في تطوير أنفسنا والتقدم إلى الأمام.كما أكد في كلمته قائلا: تعتبر هذه الأكاديمية بداية جديدة لقوى الأمن الداخلي، للاستمرار في تدريب رفاقنا وتحقيق الأمن والسلام في جميع مناطقنا، وأن تكون نموذجاً يقتدى به. كما نعاهد الشهيد “شعبان” ونعاهد شهدائنا بالسير على خطاهم، وأن لا نتخلى عن أهدافنا ونحقق الأمن والسلام في جميع مناطقنا.
تلاها عدة كلمات، وبعدها افتتح ذوي الشهيد شعبان الأكاديمية ،ثم عقد الأعضاء المنضمون للدورة حلقات الدبكة احتفاءً بافتتاح الأكاديمية والدورة .
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري