5 ديسمبر، 2020

#منبج أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى تخرج دورة الشهيد صفوان العبود.

#منبج

أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى تخرج دورة الشهيد صفوان العبود.

منبج- خرجت أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى التابعة لمجلس منبج العسكري اليوم دورة تدريبية جديدة للمقاتلين، حملت اسم دورة الشهيد” صفوان العبود”. خضع المقاتلين المنضمين لهذه الدورة التدريبية تدريبات عسكرية وفكرية، وعن كيفية القيادة وتكتيكات القتال وحرب الشوارع لمدة 60 يوما. وشارك في مراسم التخريج قيادات ومقاتلين من مجلس منبج العسكري ومجلس المرآة العسكري وممثلين عن المؤسسات المدنية والعسكرية.
بدأت مراسم التخرج بالوقوف بدقيقة صمت إجلال واكراما لأرواح الشهداء، بالتزامن مع عرض عسكري قدمه المتخرجون.
وألقيت بعدها كلمة باسم المجلس العسكري ألقاها الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري “شرفان درويش” حيث قال : اليوم نخرج دورة جديد دورة الشهيد “صفوان العبود” في أكاديمية الشهيد فيصل ابو ليلى هذه الأكاديمية التي لا زالت تخرج المقاتلين هم المستقبل.
و اضاف درويش إلى كلمته قائلا : و بعد الخروج من هذه الاكاديمية، سوف يقومون بواجبهم العملي عل أكمل وجه. نحن نعيش في وطن لا زال يعاني لا زال هناك استبداد لا زالا هناك إرهاب لا زال هناك احتلال فوق من ذلك لا زال المحتلون يبنون آمالهم لاحتلال المزيد من أرضنا لا زال الاستبداد يسعى أن يستمر.
في الجانب الاخر هناك مقاتلين هناك ابناء هذا الشعب الذين رسم دربهم الشعداء العظام امثال فيصل أبو ليلى و الشهيد عدنان أبو أمجد. كل المقاتلين في مجلس منبج العسكري و قوات سوريا الديمقراطية، إذا كان أهلنا يعيشون بأمان و يحلمون أن يكون وطنهم آمنا هذا لأنكم موجودين.
و في ختام كلمته قال درويش : باسم مجلس منبج العسكري نبارك لكم تخربج هذه الدورة و كلنا أمل أن بعد انتهاء هذه الدورة سوف تكونون المثال لكل قوة عسكرية سوف تكونون مثال لكل عسكري حمل أمانة وطنه و شعبه، و مرة أخرى أمامكم و باسمكم سنبقى ملتزمين بدرب الشهداء و أحلامهم و أمانيهم

و بعدها أدى المقاتلون القسم العسكري و التعبير عن سعادتهم بالتخرج بنجاح، و ذلك عن طريق تشكيل حلقات الدبكة.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري