27 فبراير، 2020

أهالي منبج يودعون شهيدهم أحمد موسى إلى مثواه الأخير

منبج- بمراسم تشييع مهيبة ودع أهالي مدينة منبج وبمشاركة كافة المؤسسات العسكرية والمدنية جثمان الشهيد أحمد محمد موسى المقاتل في قوات الكوماندوس بمجلس منبج العسكري، الذي استشهد أثناء تأديته لواجبة العسكري والوطني.
وتجمع المشيعون أمام مشفى الفرات لاستلام جثمان الشهيد وبعد الاستلام انطلق موكب المشيعين صوب مزار الشهداء وسط ترديد الشعارات التي تخلد الشهداء.
وعندا الوصل إلى المزار بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً واكراماً لأرواح الشهداء بالتزامن مع عرض عسكري قدمه مقاتلو مجلس منبج العسكري.
ثم ألقيت عدة كلمات تمجد وتخلد الشهداء منها كلمة باسم مجلس منبج العسكري ألقاها القيادي محمود كموندس، وقال :”نحن هنا في مزار الأبطال، مزار الشهداء ننحني اجلالاً واكراماً لأرواحهم الطاهرة ونقدم التعازي لرفاق دربه الذين لازالوا مرابطين في الجبهات لحماية أرضهم وأهلهم والوفاء لتضحيات رفقاهم الشهداء، ونعزي عائلة الشهيد أحمد، ونعاهدهم على إكمال طريق الشهداء، لأننا نستمد قوتنا من صمود وشجاعة شهدائنا وعلى نهجهم سنسير لإكمال مشروعنا في تحقيق السلام والتعايش المشترك بين كافة مكونات المنطقة”.
وبعد الانتهاء من الكلمات قرئت وثيقة الشهيد وسلمت لذويه، ليوارى بعدها جثمان الشهيد الثرى في مثواه الأخير وسط ترديد المشيعين للشعارات التي تخلد الشهداء.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري