30 مارس، 2020

بيان إلى الرأي العام و الإعلام

ضمن هذه المرحلة التي يتوجه فيها جميع المقاتلين إلى  المهمات الملقاة على عاتقهم في كل مكان، و دون أي تردد، سواء كان على خطوط الجبهة أو في أي موقع آخر داخل الوطن. و أثناء تأدية واجبه الوطني ارتقى أحد أبطال مجلس منبج العسكري إلى مرتبة الشهادة، وهو على رأس مهامه من قوات الكوماندوس التابعة لمجلس منبج العسكري، و هو المناضل البطل” أحمد محمد موسى” الملقب ” ابرام منبج” ابن مدينة منبج الذي انضم إلى الثورة مع بداية تحرير مدينته عام 2016 من إرهاب تنظيم داعش.
لقد كان المناضل ” أحمد موسى” من أوائل الشبان الذين لبوا نداء الوطن و انضم بكل عنفوان إلى الثورة، و شارك في العديد من الحملات ضد مرتزقة داعش، بعد تلقيه عدد من الدورات التدريبية و آخرها كانت انضمامه إلى قوات الكوماندوس التابعة للمجلس العسكري بكل رغبة و نشاط. حيث كان معروفا بين رفاقه بالتزامه و انضباطه و جديته أثناء أداء الواجب، و يضفي معنى الرفاقية الحقيقية في كل علاقاته مع رفاقه.
نعزي انفسنا و ذوي الشهيد البطل و جميع عوائل الشهداء، و نعاهد الشهيد البطل بأنه سيكون القدوة لنا في تنفيذ مهامنا و السير على خطاه و تحقيق ما تركه لنا من أهداف في كل زمان و مكان.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري