وسط الاشتباكات القوية الدائرة في أحياء الرقة حرر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية 50 مدنياً من حي الروضة.

تستمر المعارك والاشتباكات في اليوم الـ 100 من الحملة في العديد من أحياء مدينة الرقة وسط تقدم لقوات سوريا الديمقراطية، وخلالها تمكن المقاتلون عصر اليوم من تحرير مجموعة جديدة من المدنيين العالقين في حي الروضة والبالغ عددهم 50 شخصاً أغلبهم من النساء والأطفال والمسنين، وأوصلوهم إلى المناطق الآمنة.

ويظهر في مقطع الفيديو لحظة تحرير المدنيين وإيصالهم للمناطق الآمنة، وحمل المقاتلين للجرحى المدنيين، وتوزيع الطعام عليهم، وسط فرحة بادية على وجوه المحررين الذين يقولون بأنهم منذ شهور لم يأكلوا اللحم والخضار ولم يشربوا المياه النظيفة، ويؤكد آخر أن المرتزقة يذبحون الماشية ويوزعون لحومها على مرتزقتهم فقط ولا يقدمون شيئاً للمدنيين، بينما تطلق بعض النساء المحررات الزغاريد فرحاً بخلاصهم.

 

admin3اخباروسط الاشتباكات القوية الدائرة في أحياء الرقة حرر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية 50 مدنياً من حي الروضة. تستمر المعارك والاشتباكات في اليوم الـ 100 من الحملة في العديد من أحياء مدينة الرقة وسط تقدم لقوات سوريا الديمقراطية، وخلالها تمكن المقاتلون عصر اليوم من تحرير مجموعة جديدة من المدنيين العالقين في...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها