وقالت جيهان شيخ أحمد، بأن المعارك مستمرة على أشدها منذ أيام في أحياء المرور والأمين والمنصور، فيما استكملت قواتهم تحرير حي الثكنة وسط المدينة.

 

هذا وكانت قوات سوريا الديمقراطية قد أكملت تحرير أحياء الرقة القديمة التي كانت تعد أهم معقل للمرتزقة داخل المدينة بالتزامن مع عيد الأضحى ونقل المعارك إلى وسط المدينة، عليه نشبت معارك عنيفة ومتزامنة في الأحياء الأربعة( المرور الأمين، المنصور والثكنة)، تخللتها تحرير أبنية مهمة استراتيجية وعسكرياً وحيوياً.

وأشارت حيهان شيخ أحمد، بأن الأحياء الثلاثة المتبقية في وسط المدينة لازالت الاشتباكات مستمرة في شوارعها، مؤكدة بأنها قاب قوسين أو أدنى من التحرير وارتداء(اللون الأصفر).

وذكرت جيهان شيخ أحمد، بأنهم سيزفون خلال الأيام القليلة القادمة لأهالي الرقة بتحرير دوار النعيم، والذي أطلق عليه مرتزقة داعش باسم(الجحيم) نظراً لكثرة الجرائم التي كانت يرتكبها مرتزقة داعش في هذه الساحة الهامة بوسط المدينة، مؤكدة بأن( الجحيم سيزال ويعود إلى وضعه واسمه الطبيعي نعيماً كما يرغب أهل الرقة).

admin3اخباروقالت جيهان شيخ أحمد، بأن المعارك مستمرة على أشدها منذ أيام في أحياء المرور والأمين والمنصور، فيما استكملت قواتهم تحرير حي الثكنة وسط المدينة.   هذا وكانت قوات سوريا الديمقراطية قد أكملت تحرير أحياء الرقة القديمة التي كانت تعد أهم معقل للمرتزقة داخل المدينة بالتزامن مع عيد الأضحى ونقل المعارك إلى...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها