1 يونيو، 2020

أكاديمية الشهيدة روجدا منبج تخرّج ٢٣ مقاتلة ضمن دورة الشهيدة “نوجين أرارات”

أكاديمية الشهيدة روجدا منبج تخرّج ٢٣ مقاتلة ضمن دورة الشهيدة “نوجين أرارات”
خرّجت أكاديمية الشهيدة “روجدا منبج” اليوم دورة تدريبية جديدة حملت اسم دورة الشهيدة “نوجين أرارات” والتي انضم إليها ٢٣ مقاتلة من بينهن ٩ مقاتلات من مجلس منبج العسكري.
وبعد تلقي تدريبات عسكرية عن كيفية استخدام الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وقتال الشوارع ودروس فكرية وسياسية مختلفة، لمدة ٤٥ يوماً، تخرجت اليوم المقاتلات المنضمات إلى الدورة التدريبية المكثفة.
وأقيمت مراسم التخريج في ساحة الأكاديمية بمدينة “عين عيسى” والتي بدأت بعرض عسكري من قبل المتخرجات، تزامناً مع وقوف الحضور دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء.
ثم ألقت القيادية في مجلس الرقة العسكري إيمان محمد كلمة باركت فيها تخريج دورة الشهيدة “نوجين أرارات ” على المقاتلات وشعوب المنطقة، وتمنت أن تكون المتخرجات قد استفدن من هذه الدورة عسكرياً وفكرياً، مؤكدة أن المرحلة التي تمر بها المنطقة حساسة وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والاستعداد الدائم لمواجهة أية ظروف طارئة، للحفاظ على كافة المكتسبات التي تحققت بفضل الشهداء، واختتمت كلمتها بتجديد العهد للشهداء على مواصلة نضالهم والدفاع عن الأرض التي تحررت بدمائهم.
ثم أدت المقاتلات المتخرجات القسم العسكري أمام الحضور وإدارة الأكاديمية، واختتمت المراسم بعدها بترديد الشعارات التي تخلد الشهداء.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري