1 يونيو، 2020

إلى الرأي العام و الإعلام

إلى الرأي العام و الإعلام
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد المقاتل في مجلس منبج العسكري (علي هارون) الملقب بـ (أبو هارون) وذلك إثر تعرضه لنوبة قلبية كان قد عانى منها سابقا. ورغم تلقيه المعالجة اللازمة في مدينة منبج، إلا إنه استشهد متأثراً بنوبة قلبية شديدة.
المقاتل الشهيد (علي هارون ) الذي كان معروفاً بتفانيه في عمله، وتمتعه بروح التضحية من أجل وطنه وشعبه، هو من أبناء مدينة منبج من مواليد 1971.
انضم إلى قوات مجلس منبج العسكري عام 2016، وشارك في العديد من حملات التحرير ضد ظلم و إرهاب داعش ابتداء من حملة تحرير مدينة منبج حتى تحرير دير الزور المعقل الأخير لتنظيم داعش.
الشهيد (علي هارون) وعلى الرغم من كونه متزوج و أب لأطفال إلا أنه لم يبخل بتلبية نداء أرضه وشعبه في الانضمام إلى صفوف الثورة والقتال إلى جانب رفاقه لرفع الظلم عن أهله وتحرير مدينته، وعلى الرغم من كبر سنه إلا إنه كان يتحرك بهمة وروح الشباب، إلى جانب تمتعه بالأخلاق العالية والروح النضالية الذي أكسبه كل الاحترام والتقدير بين رفاقه.
إننا في مجلس منبج العسكري إذ نعزي أنفسنا وذوي الشهيد البطل علي هاروا وكافة عوائل الشهداء على فقداننا له، ونجدد له العهد بإتمام مسيرته، وسيبقى رفاقه على العهد الذي قطعوه له، وسنخلد ذكراه في كل زمان ومكان ونسير على دربه حتى تحقيق ما كان يرغب هو في تحقيقه.

و نورد سجل الشهيد البطل (علي هارون ) كالآتي

الاسم و الكنية : علي هارون
الاسم اللقب : أبو هارون
اسم الأم : فاطمة
اسم الأب : محمد
محل و تاريخ الولادة : منبج 1971
محل و تاريخ الاستشهاد : منبج 3/9/2019

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري