27 يناير، 2020

قائد مجلس الباب العسكري يقيم الأوضاع الأخيرة في الجبهة

قائد مجلس الباب العسكري يقيم الأوضاع الأخيرة في الجبهة
منبج _ تحدث قائد مجلس الباب العسكري “أبو جمعة” بأن هناك دوريات الشرطة العسكرية الروسية بتنسيق مع مجلس الباب العسكري مازالت مستمرة على خطوط الجبهة وذلك رغم وجود هذه الدوريات مازال يحدث استفزازات، والقصف من قبل القاعدة التركية وفصائل درع الفرات، منذ خمسة أيام يحدث بشكل يومي استفزازات تستهدف المدنيين و نقاط تمركز قواتنا على طول خط الجبهة. وقد حصل في الأيام السابقة اشتباك قوي بين قواتنا ومرتزقة درع الفرات قد حاولوا بالتسلل على نقاطنا وقاموا بالقصف بالمدفعية الثقيلة من القاعدة المتواجدة في قرية الشيخ ناصر،  والأسلحة الثقيلة، حيث استخدم مقاتلونا حق الرد في الدفاع عن النفس ضد الهجمات بشكل مناسب.
ونوه “بان السبب الرئسي الاستفزازات في هذه المناطق هو تقرب إعلان النصر علـى تنظيم داعش الإرهابي ف تركيا تحاول ان تنزع هذه الفرحة بالستفزازات والقصف علـّۓ. نقاط قواتنا في خطوط الجبهة
واشار “ابو جمعة” بأن القرية التي تم القصف عليها هي قرى آهلة بالسكان، و مازالو متواجدين فيها، ونقول لهم بأننا نحن لن نتخلى عن الأرض الذي حررناها بدماء الشهداء وسنواصل حماية هذه المناطق ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الاستفزازات أو هجمات من قبل المرتزقة.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري