27 يناير، 2020

“فريد شيخو” القيادي في مجلس جرابلس العسكري” الأوضاع الأمنية تعيش حالة من الفوضى في مدينة جرابلس”

ذكر القيادي في مجلس جرابلس العسكري ” فريد شيخو” في حديثه عن الأوضاع الأخيرة،  التي تعاش في مدينة جرابلس، و التي تحيا في ظروف قاسية قائلا : تعيش مدينة جرابلس الواقعة تحت سيطرة الجيش التركي و فصائل مرتزقة درع الفرات حالة من عدمية الأمن و الاستقرار إلى حد كبير، و خاصة في الآونة الأخيرة. و ذلك من خلال التفجيرات التي تحدث في كل يوم تقريبا، و غالبيتها تحدث لغايات شخصية بين الفصائل، و التي يذهب ضحيتها العديد من المدنيين في كل مرة. كما تحدث عن الأوضاع العامة التي يواجهها الشعب قائلا : يواجه الشعب حالة من خوف و القلق الذي يسيطر عليه من عمليات الخطف و القتل و النهب و السرقة، بالإضافة إلى اعتقال العديد من الأبرياء دون وجه حق، و قتلهم تحت التعذيب.
كما ذكر في حديث موضحا : إن الشعب في مدينة جرابلس يعيش في حالة من الاستياء و القلق لدرجة كبيرة بسبب الانتهاكات التي تمارس بحقهم.
و في اختتم حديثه قائلا : و نحن كمجلس جرابلس العسكري نرفض بشدة هذه الانتهاكات التي يواجهها شعبنا في مدينة جرابلس و نحن مستعدون للدفاع عن مدينتنا وردع الظلم عنها بكل اشكاله، و نناشد الرأي العام العالمي بالوقوف إلى جانبنا لإنهاء الظلم و رفعه عن شعبنا في جرابلس.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري