3:42 م - الأحد نوفمبر 17, 7568
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع

منبج– نظمت المؤسسات المدنية وآهالي مدينة منبج وقفة احتجاجية واعتصاماً تحت شعار احتلال الوطن هو احتلال للمرأة والمجتمع.
حضرة الاعتصام شبيبة مدينة منبج وريفها بالتنسيق مع لجنة شبيبة المرأة والمؤسسات المدنية
تجمع العشرات من أهالي المدينة والمؤسسات ووجهاء عشائر المدينة في مركز النادي الرياضي ضمن مركز المدينة، وبدأ البيان بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وألقت البيان نسرين بركل العضو في مركز المرأة الشابة.

وهذا نص البيان:
“باسم المرأة الشابة في منبج وريفها نقف اليوم جميعاً شباباً وشياباً لنقول كلمة واحدة، إننا نستنكر وبأشد العبارات الاعتداءات التركيا الأردوغانية على سوريا بشكل عام والمشال السوري بشكل خاص، كم ندين ونستنكر الصمت الدولي ضد هذه الاعتداءات.
فليعلم كل العالم أن الشعب السوري لن ولم يستسلم أو يقف مكتوف الايدي، وسنكون درعاً حامياً عن كل شبر من أراضينا. خسة أردوغان وأعوانه ومرتزقته من درع الفرات يدنسوا أرضنا التي ارتوت بدماء الشهداء الأحرار.
ندعو كل إنسان لديه الغيرة على وطنه وأرضه للوقوف وقفة واحدة وبترديد شعار واحدا “لا للاحتلال التركي لا للاحتلال العثماني” عشتم وعاشت ثورتنا والنصر الأكيد والمؤكد لمشروع بناء الأمة الديمقراطية والشفاء العاجل لجرحانا والرحمة لشهدائنا الأبرار.