3:42 م - الثلاثاء نوفمبر 17, 7542
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

تخريج دورة تدريبية من أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى

منبج – خرجت أكاديمية الشهيد “فيصل أبو ليلى” دورة جديدة للمقاتلين حملت اسم دورة الشهيد “أنس الأحمد”، تلقى المقاتلون تدريبات عسكرية ومحاضرات سياسي استمرت /١٥/ يوماً.
بدأت مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها عرض عسكري قدمه المقاتلون، وألقى القيادي في قوات سوريا الديمقراطية “مصطفى عامودا”، بارك للمقاتلين تخريجهم من الدورة، بقوله: نبارك لكم تخريج دورتكم من أكاديمية الشهيد “فيصل أبو ليلى”، الذي ضحى في سبيل هذا الوطن والشعب.
وأضاف، قواتنا حررت أكثر من ٣٠% من أراضي سوريا من أيدي داعش والفصائل المرتزقة، وأنتم اليوم بعد التدريبات التي تلقيتموها أصبحتم جاهزين للمشاركة في دحر الإرهاب وصد كل الاحتلالات.
وانتهت المراسيم بأداء القسم العسكري بالحفاظ على المكتسبات التي حققت بفضل دماء الشهداء، والمسير على الطريق الذي رسموه لنا.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري