3:42 م - الخميس نوفمبر 17, 7470
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

نساء مدينة منبج يرفضن التهديدات التركية

منبج – ترسل الدولة التركية ومرتزقتها درع الفرات رسائل تهديد إلى مدينة منبج وأهلها الآمنين، إلا أن التفاف الشعب حول مجلس منبج العسكري وقوى الأمن الداخلي، وإنضمام أبناء المدينة لمجلس منبج العسكري الذي يعبر بمشروعه تطلعات كل مكونات الشعب، يقف أمام كل تهديد وعدوان.
وعبرن نساء منبج متمثلات بـ”جيهان مصطفى” رفضهن للتهديدات والتدخل التركي في منبج، وأكدت أن مجلس منبج العسكري وقوى الأمن الداخلي في المدينة يمثلان كل منبج بكل مكوناتها، وحالة الأمن والاستقرار الذي تعيشه المدينة بفضل تضحياتهم.
وأضافت، حصلت المرأة في منبج على حقوقهم من دارة المرأة ومجالس المرأة في المدينة. قدمنا آلاف من الشهداء ونرفض التدخل التركي للمدينة، ونحن النساء مستعدات أن نقاتل في الجبهات حتى أخر نقطة من دمائنا، وسنحارب ولن نسمح للدولة التركية أن تدنس تراب منبج.