3:42 م - الجمعة نوفمبر 17, 9093
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

إفتتاح المهرجان الأول للمرأة في مدينة منبج وريفها

منبج – إفتتحت لجنة الثقافة والفن في مدينة منبج المهرجان الأول للتراث الشعبي للمرأة المنبجية، تحت شعار “خصائل الحياة تكمن فيك والإبداع من صنع يديك”.
وشارك في المهرجان نساء مدينة منبج من كل المكونات، وأعضاء من المؤسسات المدنية، الإدارة المدنية الديمقراطية ومجلس عوائل الشهداء.
بدأ الإفتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وألقت النائبة في لجنة الثقافة والفن “رمزية عثمان” كلمة الافتتاح، رحبت بالحضور وكل من جاء ليشارك في المهرجان.

وقُدمت خلال الإفتتاح فقرة من التراث البدوي وعرض مسرحي عن عادات وتقاليد مدينة منبج، وكيف كانت المرأة في أيام الجاهلية وكيف أصبحت، بالإضافة لعرض مسرحي بعنوان “الثورة بالمقلوب”.
واختتم الافتتاح بتقديم فقرة من الفلكلور الكردي.