3:42 م - الثلاثاء نوفمبر 17, 7559
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

الإدارة المدنية تدين الإنتهاكات التركية لمناطق شمال وشرق سوريا

منبج – أدانت “سوزان حسين” الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي في مدينة منبج وريفها الإعتداءات والإنتهاكات من قبل جيش الإحتلال التركي على مناطق الشمال السوري وقالت: قبل يومين مرت ذكرى ويوم التضامن العالمي مع مقاومة كوباني، نحن في الإدارة المدنية أصدرنا بياناً للرأي العام تضامناً فيه مع مقاومة.
كما وندين ونستنكر إنتهاكات جيش الإحتلال التركي على مناطق شمال وشرق سوريا الآمنة، التي يهدف إلى زعزعة الاستقرار والأمان فيها وذلك من خلال استهداف الأهالي في مقاطعة “كوباني وتل أبيض” والتي راح ضحيتها الطفلة سارة وصحفيين وإعلاميين ومقاتل من قوات الدفاع الذاتي.
وأضافت، نحن في الإدارة المدنية نستنكر الانتهاكات من قبل الاحتلال التركي على مدينة منبج”، في الفترات الأخيرة سيرت دوريات مشتركة بين “التحالف الدولي” والاحتلال التركي وهذا الدوريات خففت التوتر في المنطقة.
والحملة الإعلامية التي يقوم بها الاحتلال التركي حول دخول مدينة منبج وشرق الفرات هذا الشيء عاري عن الصحة تماماً وأوهام يحلم بها أردوغان ومرتزقته، سندافع عن هذه المناطق بكل مكوناتها والأراضي التي تمت تحريره بدماء الشهداء لن نتركها لأي احتلال.
وفي الختام وجهت سوزان رسالة لأهل مدينة “منبج” أن يكونوا أقوياء وأن نتوحد ونكون يداً واحدة ولن ندع أي قوة في العالم تحتل مدينتنا.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري