3:42 م - الجمعة نوفمبر 17, 7482
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

“مكتب عوائل المقاتلين” عمل دؤوب مستمر

بعد إعادة هيكلة “مجلس منبج العسكري” تم تأسيس “مكتب عوائل المقاتلين”
لتكون مهمته الأساسية فتح باب التواصل بين أهالي المقاتلين والمكاتب المختصة والتواصل والنقاش مع أهالي المقاتلين لحل مشاكلهم التي تعترضهم في حياتهم وليكون المكتب منفذاً لذوي المقاتلين للسؤال عن أبنائهم على الجبهات أو في الدورات العسكرية أو حتى المصابين.
كما يقوم “المكتب” بتقديم الدعم المعنوي والعيني لذوي المقاتلين.
جاء هذا الحديث على لسان” أبو عمار” مسؤول مكتب عوائل المقاتلين في مقابلة معه، وقد أكد من خلال حديثه على التعاون بين مكاتب مجلس منبج العسكري لإنجاح إدارة مدينة منبج وهي نجحت بالفعل على الأرض.
وقال” أبو عمار”:” نعمل في المكتب المؤلف من ثلاثة مقاتلين مسؤول المكتب ونائبيه والعمل مقسم بين فريقنا وكل لديه مسؤولياته التي يعمل من أجلها وبشكل مستمر، ومنها التواصل مع المقاتلين على جبهات القتال للاطمئنان على سلامتهم ليطمئن أهاليهم عليهم، والمقاتلين في الأفواج العسكرية أيضاً الذين يتلقون تدريبات مستمرة.

وفي مستهل حديثه نوّه ” أبو عمار” على أن عمل “مكتب عوائل المقاتلين” لا يقتصر على حل مشاكل عوائل المقاتلين بل لحل مشاكل المقاتلين أنفسهم وتقديم الدعم اللازم لهم.
وأكد أيضاً على التنسيق العالي بين “مكتب العوائل” وبين الأرشيف العام وبين المكتب و”مكتب الانتساب” للتحقق من أعمار المقاتلين وفي حال وجود مقاتل لم يتجاوز الثامنة عشر من عمره يتم إرجاعه إلى أهله فوراً بعد استدعاء ذويه لاستلامه.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري