3:42 م - الخميس نوفمبر 17, 7504
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

مكتب عوائل الشهداء.. خيّر كفيل لذويهم

مكتب عوائل الشهداء أحد أهم مكاتب قوات سوريا الديمقراطية عموماً وكمكتب في مجلس منبج العسكري “خصوصاً” يعمل وبكل جدية وبتفانٍ ليغطي احتياجات عوائل الشهداء المعنوية والعينية، ويكون لهم خير سند بعد استشهاد أبنائهم أو أباءهم.
وعن دور عوائل الشهداء في تقديم يد العون لذوي الشهداء تحدثت “الرئاسة المشتركة لمكتب عوائل الشهداء” في مجلس منبج العسكري” سرهدان” وقالت:” يتكّفل “مكتب عوائل الشهداء” بمستلزمات واحتياجات عوائل الشهداء وذويهم من الناحيتين المادية والمعنوية، ونحن نقف إلى جانبهم دائماً، ونقوم بزيارة دائما لهم لنتلقى منهم طلباتهم ولحلّ المشاكل التي قدّ تعترضهم.
إضافة إلى فتح أبواب المكتب أمام ذوي الشهداء لمراجعته في أي وقت يحتاجون فيه إلى استشاره أو مساعدة، ونتلقى زيارات كبيرة من عوائل الشهداء بشكل مستمر”.
ونوهت” سرهدان” أن المرأة تلعب دور فعّال في “مكتب عوائل الشهداء”، وتقدمّ ما تستطيع كعنصر مهم ضمن المكتب، ولقدرتها الكبيرة في التواصل مع نساء الشهداء وأمهاتهم ومعرفتها الحقيقية باحتياجاتهن كنساء.
والجدير بالذكر أن مكتب عوائل الشهداء قد فتَح مؤخراً عدة مكاتب له في مختلف مناطق منبج ليكون أقرب لذوي الشهداء وأقرب لسماعهم وليسهل عليهم مراجعة المكتب العام في منبج.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري