منبج- قدمت قوى الأمن الداخلي ومؤسسة عوائل و مكتب عوائل الشهداء التابع لمجلس منبج العسكري، وعدد من أعضاء المؤسسات المدنية واجب العزاء لذوي الشهيد “إسماعيل الشيخ” من عناصر قوى الأمن الداخلي الذي قضى أثناء تأدية واجبه.
وفي العزاء ألقت باسم قوى الأمن الداخلي “ريمة العلي” كلمة قالت فيها: “ولا تحسبنا الذين قتلوا في سبيل أموات بل أحياء عند ربهم يرزقون”. هذه الآية هي أعظم ما يقال عن شهيد.
كما جاء في الكلمة”الشهيد البطل ضحى بنفسه وقدم روحه في سبيل تأمين واستقرار الأمان لهذا البلد واهله وتحقيق الحرية والديمقراطية لأبناء شعبه صنع من روحه منارة تنير الدرب الأجيال القادمة”.
و في ختام الكلمة ” نحن في قوى الأمن الداخلي نعزي أنفسنا أولاً ونعزي أهل شهيد ثانياً باستشهاد رفيقنا أسماعيل شيخ وندعو الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر وسلوان”.
كما وتحدث أخ الشهيد “محمد الشيخ” قائلاً: باسم عائلة الشهيد “إسماعيل” وكل عوائل الشهداء أتقدم بالشكر لكل من شاركنا عزائنا ووقف بجانبنا، وكل الشكر لقوى الأمن الداخلي على جهودهم الجبارة، ونحن عائلة الشهيد “إسماعيل” قدمنا ابننا عربون على محبتنا لأرض ووطننا ورغم حزننا الشهيد ومصابنا الجلل إلا أن عزائنا الوحيد أن الوطن يستحق أغلى النفوس ودماء.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/10/IMG-20181011-WA0015-1024x767.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/10/IMG-20181011-WA0015-150x150.jpgadmin3اخبارملف الشهداءمنبج- قدمت قوى الأمن الداخلي ومؤسسة عوائل و مكتب عوائل الشهداء التابع لمجلس منبج العسكري، وعدد من أعضاء المؤسسات المدنية واجب العزاء لذوي الشهيد 'إسماعيل الشيخ' من عناصر قوى الأمن الداخلي الذي قضى أثناء تأدية واجبه. وفي العزاء ألقت باسم قوى الأمن الداخلي 'ريمة العلي' كلمة قالت...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها