#منبج- في سعيها الدائم للتواصل مع ذوي الشهداء، تعمل مؤسسة عوائل الشهداء على فتح مكتب جديد لها في الخط الشرقي من مدينة “منبج” وذلك عبر اجتماع عقدته في تلك المنطقة.
حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلتها كلمة ألقيت باسم مؤسسة عوائل الشهداء جاءت على لسان الإداري في مؤسسة عوائل الشهداء “إبراهيم خليف”، تم التأكيد من خلالها على دور الشهداء في تحرير الأرض عموماً ودورهم البارز في تحرير مدينة منبج خصوصاً.
وتم التأكيد على أهمية المؤسسة كصلة وصل بين أهالي الشهداء وأبنائهم وبين المؤسسة العسكرية، وذلك للوقوف على احتياجاتهم ومساعدتهم في التغلب على المشاكل التي تعترضهم في حياتهم اليومية، والاستماع الدائم لمتطلباتهم واقتراحاتهم.
وذكر ” خليف” في مستهل حديثه أن المؤسسة تم تشكيلها منذ فترة لم تتجاوز السنة الواحدة وهي تعمل ما بوسعها لتلبية احتياجات جميع عوائل الشهداء إلا أنه يلزمها الكثير من الوقت لتكثف وتزيد من مكاتبها في جميع المناطق كما فعلت اليوم في الخط الشرقي وذلك لسهولة التواصل مع جميع عوائل الشهداء.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/10/IMG-20181007-WA0007-1024x512.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/10/IMG-20181007-WA0007-150x150.jpgadmin3اخبارملف الشهداء#منبج- في سعيها الدائم للتواصل مع ذوي الشهداء، تعمل مؤسسة عوائل الشهداء على فتح مكتب جديد لها في الخط الشرقي من مدينة 'منبج' وذلك عبر اجتماع عقدته في تلك المنطقة. حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلتها كلمة ألقيت باسم مؤسسة عوائل الشهداء جاءت على...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها