3:42 م - الأربعاء نوفمبر 18, 4770
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

الاحتلال التركي ومرتزقته يقصفون مجددا قرى الشهباء وعفرين

 

تتعرض عدة قرى من مناطق الشهباء المحررة وقرية قصطل جندو بمقاطعة عفرين لهجمات عنيفة باستخدام الدبابات وقذائف الهاون من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته.

ويتعرض في هذه الأثناء كل من القرى المحررة في مناطق الشهباء “سد الشهباء، السموقة، زويان، الحصة وأم حوش بمناطق الشهباء” و”قصطل جندو التابعة لناحية شرا بمقاطعة عفرين” لقصف عنيف بالدبابات وقذائف الهاون يشنها جيش الاحتلال التركي ومرتزقته.

ومن جانبه يرد مقاتلو جيش الثورا على مصادر النيران والهجمات، فيما يتصدى مقاتلو وحدات حماية الشعب والمرأة في قرية قصطل جندو للهجمات وتشهد المنطقة اشتباكات قوية تستخدم فيها الأسلحة الثقيلة.

والجدير بالذكر أن الإعتداءات وهجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته تتكرر بشكل شبه يومي وخاصة في ساعات المساء على المناطق التي تم تحريرها مؤخراً من سيطرة مرتزقة داعش من قبل الفصائل الثورية.

معلومات اضافية عن: