#منبج- خرجت اليوم أكاديمية الشهيد فيصل ابو ليلى دورة عسكرية جديدة وضمت مقاتلين من أبناء مدينة منبج. الدورة التي حملت اسم الشهيد معتصم محمود العيدو. وحضر التخريج قياديين من مجلس منبج العسكري ومؤسسة عوائل الشهداء و ممثلي الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج. كما ضمت المقاتلين من أنباء مدينة منبج من مكونات مختلفة،  وسيتم توزيعهم على نقاط مجلس منبج العسكري.

والجدير بالذكر أنهم تلقوا التدريبات العسكري والسياسية و الفكرية و الحياتية. وألقيت كلمة باسم مجلس منبج العسكري جاء فيها: نبارك ونهنئ تخريج دورة الشهيد معتصم في أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى وأوضحت الكلمة” نبارك للرفاق بعد تخريجهم من الدورة العسكري والفكرية”.

وبعد أدائهم للقسم لحماية سوريا وبناء سوريا ديمقراطية.
حيث أكد المقاتلين لأهلهم وأهالي مدينة منبج ضمن قسم قالوه بعد تخريجهم إنهم سيقومون بتصدي هجمات من أي عدوان كان.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/09/IMG-20180919-WA0041-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/09/IMG-20180919-WA0041-150x150.jpgadmin3اخبار#منبج- خرجت اليوم أكاديمية الشهيد فيصل ابو ليلى دورة عسكرية جديدة وضمت مقاتلين من أبناء مدينة منبج. الدورة التي حملت اسم الشهيد معتصم محمود العيدو. وحضر التخريج قياديين من مجلس منبج العسكري ومؤسسة عوائل الشهداء و ممثلي الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج. كما...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها