3:42 م - الثلاثاء نوفمبر 18, 1428
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

200 من أبناء مدينة #منبج يبادر بالتطوع لواجب الدفاع الذاتي

#منبج- بادر 200 شاب من أبناء مدينة منبج و ريفها بالتطوع لواجب الدفاع الذاتي، كونه واجب على كل شاب في مدينة#منبج. وهذا وقد تم استقبالهم للتسجيل في مركز واجب الدفاع الذاتي لمدينة منبج وريفها. وحضر هذا الإفتتاح كل من المؤسسات العسكرية و  المدنية و مؤسسة عوائل الشهداء، وأهالي المتطوعين في المدينة.
بهذا الصدد استقبلت أكاديمية التدريب في الدفاع الذاتي الدورة التدريبية من أبناء مدينة منبج. حيث القيا بين صادر من لجنة الدفاع ومركز الحماية الذاتي في منبج وريفها وجاء في البيان:
في ظل التطورات السياسية والعسكرية على الساحة الاقليمية عامة والساحة السوريا خاصة، والانتصارات المتتالية والمستمرة لقوات سوريا الديمقراطية على الإرهاب في ريف دير الزور وحماية الحدود.
كما جاء في البيان: من خلال حقنا في الدفاع المشروع عن شعبنا وحماية مكتسباته التي حققناها بدماء شهدائنا الأبطال وبفكر الأمة الديمقراطية نستمر في لجنة الدفاع الذاتي باستقبال الشباب الشرفاء من جميع الشرائح   والمكونات لواجب الدفاع الذاتي وذلك بدعم ومساندة مكونات منبج والمؤسسات المدنية والعسكرية.
وأشار البيان : على هذا الأساس نبارك لشعبنا انضمام المئات من الشباب طوعا للالتحاق بدورة عسكرية للدفاع الذاتي لحماية بلدنا من أي خطر خارجي أو داخلي يهدد أمن شعبنا ومكتسباتنا.
و كما هو جدير بالذكر فإن إقبال الشباب على التطوع في واجب الدفاع الذاتي جاء تزامنا مع الأحداث الأخيرة، و المحاولات الفاشلة التي تقوم بها فصائل درع الفرات المدعومة من قبل تركيا، و بأن همة الشباب عالية أكثر من ذي قبل في حماية مدينتهم و لا يمكن للعدو أن يرعبهم بأي شكل من الأشكال

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري