#منبج-  افتتت اليوم أكادمية الشهيدة كوجرين دورة تدريبية جديدة بإسم دورة الشهيد عبدالرحمن (محمود جعفر) تضمنت الدورة 35 قياديا من مجلس منبج العسكري.
بدأ افتتاح الدورة بالعرض العسكري الذي تم تقديمه من قبل القادة الذين سينضمون إلى الدورة،  وبعدها تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. و من ثم ألقى القيادي في مجلس منبج العسكري سلمان محمود كلمة  ذكر فيها” نتمنى من الرفاق معرفة  سبب مجيئهم إلى هذه الدورة، و يكون العمل  في هذه الدورة بروح الشهيد أبو محمود الذي ضحى بحياته في سبيل كرامة شعبه ووطنه”. و أضاف إلى حديثه قائلا ”  وتعتبر هذه الدورة هي دورة قياديين في مجلس منبج العسكري ليستطيعوا لعب دورهم في كافة المياديين”.
حيث ذكر أن التدريبات واجب على كل مقاتل و قيادي. كما إنه سيتم تلقي دروس عسكرية وسياسية لتأهيلهم كقياديين.  وضمن هذه الدروس يجب على كل مقاتل و قيادي، أن يقوم ببناء شخصية عسكرية تمثل مجلس منبج العسكري.
واختتمت افتتاحية الدورة بالقسم الذي تم تأديته من قبل  القياديين بأنهم سيتلقون التدريبات لأجل حماية مدينتهم من كافة أشكل الإرهاب، وبناء مجتمع قائم على أسس الدينقراطية في مدينة منبج.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/09/IMG_6563-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/09/IMG_6563-150x150.jpgadmin3اخبار#منبج-  افتتت اليوم أكادمية الشهيدة كوجرين دورة تدريبية جديدة بإسم دورة الشهيد عبدالرحمن (محمود جعفر) تضمنت الدورة 35 قياديا من مجلس منبج العسكري. بدأ افتتاح الدورة بالعرض العسكري الذي تم تقديمه من قبل القادة الذين سينضمون إلى الدورة،  وبعدها تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. و من ثم ألقى...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها