3:42 م - الإثنين نوفمبر 17, 8087
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

افتتاح دورة تدريبية جديدة للقادة في أكاديمية الشهيدة كوجرين

#منبج-  افتتت اليوم أكادمية الشهيدة كوجرين دورة تدريبية جديدة بإسم دورة الشهيد عبدالرحمن (محمود جعفر) تضمنت الدورة 35 قياديا من مجلس منبج العسكري.
بدأ افتتاح الدورة بالعرض العسكري الذي تم تقديمه من قبل القادة الذين سينضمون إلى الدورة،  وبعدها تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. و من ثم ألقى القيادي في مجلس منبج العسكري سلمان محمود كلمة  ذكر فيها” نتمنى من الرفاق معرفة  سبب مجيئهم إلى هذه الدورة، و يكون العمل  في هذه الدورة بروح الشهيد أبو محمود الذي ضحى بحياته في سبيل كرامة شعبه ووطنه”. و أضاف إلى حديثه قائلا ”  وتعتبر هذه الدورة هي دورة قياديين في مجلس منبج العسكري ليستطيعوا لعب دورهم في كافة المياديين”.
حيث ذكر أن التدريبات واجب على كل مقاتل و قيادي. كما إنه سيتم تلقي دروس عسكرية وسياسية لتأهيلهم كقياديين.  وضمن هذه الدروس يجب على كل مقاتل و قيادي، أن يقوم ببناء شخصية عسكرية تمثل مجلس منبج العسكري.
واختتمت افتتاحية الدورة بالقسم الذي تم تأديته من قبل  القياديين بأنهم سيتلقون التدريبات لأجل حماية مدينتهم من كافة أشكل الإرهاب، وبناء مجتمع قائم على أسس الدينقراطية في مدينة منبج.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري