#منبج- تم إنطلاق  قوات مجلس منبج العسكري من قياديي و قياديات، و مقاتلين، و مؤسسة عوائل الشهداء و الخط الغربي من مدينة #منبج نحو مدينة #الرقة، لمشاركة ذوي الفقيد البطل عزاءهم.
و بترديد الشعارات التي تحيي الشهادة و الشهداء توجه المعزون نحو خيمة العزاء، بحيث كان في استقبالهم ذوي الشهيد جميعا و رفاقه في مدينة الرقة. و في البداية و بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تم إلقاء كلمة مؤسسة عوائل الشهداء في مدينة #منبج. و بعدها كلمة القيادي في مجلس منبج العسكري الشيخ ابراهيم البناوي، توجه بها إلى الحضور و بدأ كلمته بقوله تعالى” ولا تحسبن الذين قوتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون”. ثم استأنف حديثه قائلا ” بإسم مدينة منبج  كافة و المؤسسات العسكرية خاصة، جئنا إلى مدينة الرقة لمشاركتكم الحزن و الألم على فقيدنا البطل أبو محمود،  الذي إرتقى إلى مرتبة الشهادة.” ثم أضاف إلى كلمته واصفا الشهيد ” الشهيد هو من حمل السلاح و أختار طريق إما النصر أو الشهادة”.  وفي ختام كلمته قال ” نتقدم بخالص تعازينا إلى ذوي الشهيد و يلهمهم الصبر و السلوان”.
و بعد ذلك تم إلقاء كلمة الخط الغربي لمدينة #منبج، و كلمة ذوي الشهيد، الذي شكر جميع الضيوف لمشاركتهم المصاب الجليل.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/09/IMG_6151-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/09/IMG_6151-150x150.jpgadmin3اخبارملف الشهداء  #منبج- تم إنطلاق  قوات مجلس منبج العسكري من قياديي و قياديات، و مقاتلين، و مؤسسة عوائل الشهداء و الخط الغربي من مدينة #منبج نحو مدينة #الرقة، لمشاركة ذوي الفقيد البطل عزاءهم. و بترديد الشعارات التي تحيي الشهادة و الشهداء توجه المعزون نحو خيمة العزاء، بحيث كان في...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها