#منبج- شييع اليوم المئات من أهالي مدينة منبج شهداءهم الأبطال، إنطلاقا من مشفى الفرات نحو مقبرة الشهداء في مدينة منبج. فبعد تقديم العرض العسكري من قبل المقاتلين تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ومن ثم تم إلقاء عدة كلمات، منها كلمة مجلس منبج العسكري ألقاه العضو في المجلس العسكري سعيد القبة، حيث تطرق إلى أهمية الشهادة والشهداء  بقوله” بداية لنتعرف على الشهداء الذين قدمو أروحهم فداءا للوطن، بإسم المجلس العسكري ننحني إجلالا و إكراما لأرواح الشهداء، الذين قدموا أغلى ما لديهم فداءا للوطن”.
و استانف حديثه قائلا ” إننا على العهد باقون و سنستمر في الدفاع عن أرضنا و عرضنا، من أي تدخل خارجي” .
و بعد ألقاء الكلمات تم تقديم وثائق الشهداء من قبل مؤسسة عوائل الشهداء إلى ذويهم، و بإلقاء الشعارات التي تحيي الشهادة والشهداء تم حمل النعش على الأكتاف ليوري في تراب الوطن.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/08/IMG-20180818-WA0116-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/08/IMG-20180818-WA0116-150x150.jpgadmin3اخبارملف الشهداء#منبج- شييع اليوم المئات من أهالي مدينة منبج شهداءهم الأبطال، إنطلاقا من مشفى الفرات نحو مقبرة الشهداء في مدينة منبج. فبعد تقديم العرض العسكري من قبل المقاتلين تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ومن ثم تم إلقاء عدة كلمات، منها كلمة مجلس منبج العسكري...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها