#منبج- زار اليوم وفد من التحالف الدولي مقر القيادة العامة لمجلس منبج العسكري للقاء مع القياديين في مجلس منبج العسكري لتعريف المجلس العسكري على العقيد الذي سيحل مكان العقيد (إيرك)، وذلك في قاعة اجتماع المجلس العسكري.
هذا عقد اليوم التحالف الدولي بقيادة العقيد (إيرك) ووفد من التحالف الدولي اجتماعاً مع القيادة العامة لمجلس منبج العسكري، وكان في استقبال الوفد كلاً من القائد العام لمجلس منبج العسكري محمد أبو عادل ونائبه أبو علي نجم والناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان درويش وقياديين وقياديات من مجلس منبج العسكري.
ومن ثم رحب القائد العام لمجلس منبج العسكري بزيارة الوفد لهم، وبدوره تحدث العقيد (إيرك) قائد القوات الأمريكية في سورية عن زيارتهم التي تهدف لتعريف المجلس العسكري على العقيد (تام) الذي سيحل مكانه والبحث عن الأوضاع الأخيرة في المدينة.
ودار النقاش داخل الاجتماع عن أوضاع القوات العسكري داخل المدينة وعلى خطوط الجبهات بين النظام ودرع الفرات وعن اخر التطورات في مدينة منبج سياسياً وعسكرياً، وبأن العقيد (إيرك) قائد القوات الأمريكية في سوريا سيقوم بتسليم مهمته العسكرية في سوريا للعقيد (تام) وفريق جديد من التحالف الدولي.

وفي نهاية الاجتماع قام القياديين في المجلس العسكري بتقديم  وسام شكر للعقيد إيرك وشكره بمشاركتهم في محاربة الإرهاب وضمان أمن وسلامة المدينة.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري.

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/08/IMG_4074-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/08/IMG_4074-150x150.jpgadmin3اخبار#منبج- زار اليوم وفد من التحالف الدولي مقر القيادة العامة لمجلس منبج العسكري للقاء مع القياديين في مجلس منبج العسكري لتعريف المجلس العسكري على العقيد الذي سيحل مكان العقيد (إيرك)، وذلك في قاعة اجتماع المجلس العسكري. هذا عقد اليوم التحالف الدولي بقيادة العقيد (إيرك) ووفد من التحالف الدولي...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها