التخطي إلى المحتوى

#منبج-زار اليوم اللواء (جيرارد) مع وفد من التحالف الدولي إلى الإدارة المدنية والعسكرية لمدينة منبج في زيارته الأخيرة للمدينة.

هذا وزار اليوم اللواء (جيرارد) قائد قوات عملية العزم الصلب برفقته وفد من التحالف الدولي لإدارة المدنية الديمقراطية، وكان في استقبالهم الرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي (نزيفة خلو) ونواب من المجلس التنفيذي.

ومن ثم رحبت بهم الرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي (نزيفة خلو)، ودار النقاش عن زيارة اللواء جيرارد الأخيرة لمدينة منبج، وأنه سوف يعود إلى دولته للعمل هناك كون مهمته قد انتهت، وعبر (جيرارد) عن سعادته بقضاء فترة عمل فيها عن قرب مع مجلس منبج العسكري وزارها أكثر من مرة، والعمل فيها في سبيل دعم الإدارة المدنية الديمقراطية والمجلس العسكري لمدينة منبج.

ومن ثم انتقل اللواء (جيرارد) مع وفد من التحالف الدولي إلى المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها، وكان في استقبالهم كافة قيادي وقياديات المجلس العسكري، حيث توجهوا إلى قاعة الاجتماع للتوضيح عن الزيارة، وتم النقاش على انتهاء مهمته في مدينة منبج، وعودة اللواء إلى مناطق أخرى للعمل هناك.

وبدوره شكر اللواء (جيرارد)مجلس منبج العسكري وابدى اعجابه بالعمل المشترك الذي قاموا به طيلة الأيام السابقة.

وأكد اللواء (جيرارد) بأنه سيسعون في إبقاء الأمن والاستقرار في مدينة منبج وحمايتها من أي عدوان خارجي أو داخلي.

وبعد الانتهاء من الاجتماع حضر المجلس العسكري وجبة غذاء توديعاً للواء جيرارد وشكرهم مجدداً، وفي نهاية زيارته قام المجلس العسكري بتقديم وسام شكر وتقدير من القيادة العامة لمجلس منبج العسكري. وتمنوا لهم المزيد من النجاح والتقدم في سبيل محاربة الإرهاب في كل مكان. هذا وقام اللواء (جيرارد) بتوديع القياديين والقياديات في المجلس العسكري.

 

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري.