#منبج-زار اليوم وفد من مجلس منبج العسكري إلى المشافي للاطلاع على أوضاع المصابين نتيجة التفجير الإرهابي الذي حصل في ناحية الحية أثناء خروجهم لمظاهرة منددة بالاحتلال التركي.

هذا وزار اليوم وفد من قياديين مجلس منبج العسكري ورؤساء المكاتب التابعة لمجلس منبج العسكري إلى مشفى الأمل ومشفى منبج التخصصي الذي يتواجد به المصابين الذين كانوا مشاركين في التظاهرة المنددة بتهديدات الاحتلال التركي التي تريد اجتياح أراضيهم للاطمئنان على أوضاعهم وهم ضمن العلاج.

وفي النهاية تحدث نائب القائد العام لمجلس منبج العسكري (أبو علي نجم) مع عوائل المصابين واطمئن على أوضاع المصابين وتأمين احتياجاتهم.

ويذكر أنه بتاريخ 2018/7/5 تهيأت جموع المواطنين للخروج في مظاهرة تعبيراً عن رفضهم للتدخلات التركية واحتلالها  وفرض سياستها كما فعلوا في مناطق الباب وجرابلس وعفرين  وزعزعة أمن واستقرار مدينتهم وضرب مكونات النسيج السوري.

المركز الاعلامي لمجلس منبج العسكري.

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/07/IMG-20180707-WA0054.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/07/IMG-20180707-WA0054-150x150.jpgadmin3اخبار#منبج-زار اليوم وفد من مجلس منبج العسكري إلى المشافي للاطلاع على أوضاع المصابين نتيجة التفجير الإرهابي الذي حصل في ناحية الحية أثناء خروجهم لمظاهرة منددة بالاحتلال التركي. هذا وزار اليوم وفد من قياديين مجلس منبج العسكري ورؤساء المكاتب التابعة لمجلس منبج العسكري إلى مشفى الأمل ومشفى منبج التخصصي الذي يتواجد...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها