3:42 م - الأربعاء نوفمبر 18, 2589
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

بيان عشائر منبج عبروا من خلاله تمسكهم بالمجلس العسكري

#منبج-بيان لعشائر مدينة منبج وريفها عبروا من خلاله ارتياحهم بعد تحريرهم من مرتزقة داعش على يد قوات مجلس منبج العسكري، وأكدوا بأنهم يعيشون بحالة استقرار وأمن وأن لا شيء يعكر صفو حياتهم سوى التهديدات والاتفاقات التي تجري على مدينة منبج، وأن مجلس مبنج العسكري قادر على الحفاظ على أمن وسلامة المدينة. وقرأ البيان من قبل الناطق باسم عشيرة البوبنة( مصطفى عبد الجبار)، وجاء في نص البيان:
“بسم الله الرحمن الرحيم بيان باسم عشائر مدينة منبج وريفها اننا نعبر عن ارتياحنا بعد خروج داعش من مدينتنا ونحن الان نعيش بحالة استقرار وأمن وأجواءً طبيعية كلاً يعمل بمتجره وزراعته. ولايعكر صفو حياتنا سوى التهديدات والاتفاقات التي تجري على مدينتنا والتي لا نعلم أي شيء عنها، علماً أننا في منبج يوجد عندنا مجلس عسكري يهتم بأمن البلد والمحافظة على حدودها وعندنا إدارة مدنية تهتم بشؤون أبناء البلد على أكمل وجه وتقوم على السهر بشؤون النازحين من كل أنحاء سوريا. وبناء على ذلك نحن عشائر منبج نستنكر وندين المحاولات التي تجري من حولنا لزعزعة الأمن والاستقرار والعبث بأمننا خاصة الذين يدعون أنهم أبناء البلد علماً أن أهلهم في منبج يعيشون أحلى حالاتهم. تجمع عشائر منبج يوم السبت”.
2018/6/23″