#منبج-بيان لعشائر مدينة منبج وريفها عبروا من خلاله ارتياحهم بعد تحريرهم من مرتزقة داعش على يد قوات مجلس منبج العسكري، وأكدوا بأنهم يعيشون بحالة استقرار وأمن وأن لا شيء يعكر صفو حياتهم سوى التهديدات والاتفاقات التي تجري على مدينة منبج، وأن مجلس مبنج العسكري قادر على الحفاظ على أمن وسلامة المدينة. وقرأ البيان من قبل الناطق باسم عشيرة البوبنة( مصطفى عبد الجبار)، وجاء في نص البيان:
“بسم الله الرحمن الرحيم بيان باسم عشائر مدينة منبج وريفها اننا نعبر عن ارتياحنا بعد خروج داعش من مدينتنا ونحن الان نعيش بحالة استقرار وأمن وأجواءً طبيعية كلاً يعمل بمتجره وزراعته. ولايعكر صفو حياتنا سوى التهديدات والاتفاقات التي تجري على مدينتنا والتي لا نعلم أي شيء عنها، علماً أننا في منبج يوجد عندنا مجلس عسكري يهتم بأمن البلد والمحافظة على حدودها وعندنا إدارة مدنية تهتم بشؤون أبناء البلد على أكمل وجه وتقوم على السهر بشؤون النازحين من كل أنحاء سوريا. وبناء على ذلك نحن عشائر منبج نستنكر وندين المحاولات التي تجري من حولنا لزعزعة الأمن والاستقرار والعبث بأمننا خاصة الذين يدعون أنهم أبناء البلد علماً أن أهلهم في منبج يعيشون أحلى حالاتهم. تجمع عشائر منبج يوم السبت”.
2018/6/23″

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/1-2.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/1-2-150x150.jpgadmin3اخباربيانات رسمية#منبج-بيان لعشائر مدينة منبج وريفها عبروا من خلاله ارتياحهم بعد تحريرهم من مرتزقة داعش على يد قوات مجلس منبج العسكري، وأكدوا بأنهم يعيشون بحالة استقرار وأمن وأن لا شيء يعكر صفو حياتهم سوى التهديدات والاتفاقات التي تجري على مدينة منبج، وأن مجلس مبنج العسكري قادر على الحفاظ على...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها