#منبج-بعد تعقيب مجريات التفجيرين وسط مدينة منبج تبين لنا بأن في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل حدث تفجير لغمين وسط مدينة منبج، حيث كان التفجير الأول عند مدخل الساحة الرئيسية كان لغماً صغيراً مزروعاً في عمود الكهرباء وكان الآخر بجانب مشفى الفرات.

هذا وحدث منذ قليل تفجيرين إرهابيين وسط مدينة منبج وكان التفجير الأول عند مدخل الساحة العامة ومن خلاله تم إصابة مدني يدعى حسيب شيخو العمير من سكان مدينة منبج البالغ من العمر 35 عاماً عندما كان في طريقه لمنزله ومعه عربته وأصيب بشظايا سطحية في أطرافه اليمنى وساقه اليمنى بالإضافة لأطراف وجهه ورأسه اليمنى.

وبعد تفجير اللغم الأول بـ عدة ثواني تم تفجير اللغم الثاني تبين بأنه قنبلة صوتية انفجرت بالقرب من مشفى الفرات ولم يحدث أي أضرار جسدية أو مادية وترافقه انتشار مكثف لقوى الأمن الداخلي والقوات العسكرية التابعة لمجلس منبج العسكري في نفس اللحظات ومازال التحقيق جاري حول مجريات الحادثة.

كما وذكر طبيب الجراحة العامة في مشفى الأمل علي والي بأن وضع المصاب مستقر وهو الأن تحت مراقبة من قبل الأطباء المختصين، وإن المصاب في حالة جيدة ومستقرة ولديه إصابات سطحية بشظايا في أطرافه اليمنى وساقه ورأسه اليمنى، وفي الساعات القليلة القادمة سيتم تخريجه من المشفى. ولا تزال الدوريات المشتركة للقوات العسكرية تتجول في المدينة للحفاظ على أمن وسلامة المدينة والأهالي.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/IMG_2305-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/IMG_2305-150x150.jpgadmin3اخبار#منبج-بعد تعقيب مجريات التفجيرين وسط مدينة منبج تبين لنا بأن في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل حدث تفجير لغمين وسط مدينة منبج، حيث كان التفجير الأول عند مدخل الساحة الرئيسية كان لغماً صغيراً مزروعاً في عمود الكهرباء وكان الآخر بجانب مشفى الفرات. هذا وحدث منذ قليل تفجيرين إرهابيين وسط...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها