اقام المجلس العسكري لمدينة منبج بدعوة عوائل الشهداء لوليمة إفطار في شهر رمضان المبارك، وذلك لاستذكار الشهداء الذين فقدوا حياتهم في ساحات الحرية والكرامة.

هذا ودعا مجلس منبج العسكري عوائل الشهداء لحضور وليمة إفطار في شهر رمضان المبارك، وحضر الدعوة كافة عوائل الشهداء في مدينة منبج وريفها الذين سقوا تراب وطنهم بدمائهم في سبيل تحرير أرضهم وشعبهم، والرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي (فاروق الماشي) و(نزيفة خلو)، ومؤسسة عوائل الشهداء وكافة الأعضاء وقياديين في مجلس منبج العسكري.

وكان في استقبال عوائل الشهداء كلاً من القائد العام لمجلس منبج العسكري (محمد أبو عادل) ونائبه (شيخ إبراهيم البناوي) والناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري (شرفان درويش) بالإضافة لقياديات وقياديين في المجلس العسكري لمجلس منبج العسكري.

وبدأ الإفطار بمشاركة كافة عوائل الشهداء والمجلس العسكري ورحب القياديين في المجلس العسكري بعوائل الشهداء وتلبية دعوة الإفطار.

ومن ثم تحدث قيادي لواء في مجلس منبج العسكري (إبراهيم حمدان) قائلاً “لقد قمنا بدعوة عوائل الشهداء ومؤسسة عوائل الشهداء لحضور وليمة إفطار في شهر رمضان المبارك بذكرى لاستذكار أبنائهم الشهداء، وقيامنا بمثل هذه الدعوة وهو كشيء بسيط لعوائل الشهداء لأننا بفضل دماءهم يعيش الأهالي بأمن وأمان في مدينة منبج”.

وأكد (إبراهيم الحمدان) بأن معظم عوائل الشهداء كانوا يتمنون بأن يحضر معهم أبنائهم الشهداء لكن نحن وهم فخورين بشهدائنا العظام الذين بذلوا بأغلى ما يملكون في سبيل عيشنا بحرية وسلام”.

وبدورها تحدثت والدة المناضل عقيل الشيخ (فاطمة الجاسم) قائلة “اليوم لبينا الدعوة وأتينا لحضور الوليمة، وقمنا بذكر أبنائنا وتمنينا أن يكونوا معنا في مثل هذه الوليمة، ونشكر جهودهم لدعوتنا لوليمة الإفطار ونقول لهم بأن أبنائنا فداءً لهم وتراب الأرض ونشكرهم مجدداً لدعوتنا وكسر الإفطار مع القوات العسكرية”.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري.

 

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/204218_minbic-meclisa-leskeri-ftiur-28229.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/204218_minbic-meclisa-leskeri-ftiur-28229-150x150.jpgadmin3اخبارملف الشهداءاقام المجلس العسكري لمدينة منبج بدعوة عوائل الشهداء لوليمة إفطار في شهر رمضان المبارك، وذلك لاستذكار الشهداء الذين فقدوا حياتهم في ساحات الحرية والكرامة. هذا ودعا مجلس منبج العسكري عوائل الشهداء لحضور وليمة إفطار في شهر رمضان المبارك، وحضر الدعوة كافة عوائل الشهداء في مدينة منبج وريفها الذين سقوا تراب...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها