أكد سفير الولايات المتحددة الأمريكية السابق في المملكة العربية السعودية ويليم روباك، على استمرار التحالف الدولي بدعم مجلس منبج العسكري.

قام وفد رفيع المستوى من التحالف الدولي، اليوم، بجولة ميدانية في شوارع مدينة منبج، قبل أن يتوجه إلى مركز الإدارة المدنية ويعقدوا اجتماعاً مغلقاً أمام وسائل الإعلام، مع الإداريين للنقاش حول الاتفاق الثنائي الأخير بين “أميركا وتركيا” بخصوص المنطقة.

روباك، شدد على استمرارية التحالف الدولي في شراكته ودعم مجلس منبج العسكري.

وأكد المصدر، بأن روباك، طمأن أهالي مدينة منبج مرة أخرى بعدم السماح لمرتزقة جيش الاحتلال التركي دخول مدينة منبج بأي شكل من الأشكال. 

وشهدت في الآونة الأخيرة تصعيداً في لكنة تصريحات المسؤولين الأتراك بخصوص التوغل في منبج.

كما عقد وزير خارجية التركي شاويش أوغلو اجتماع مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو، في واشنطن، الاثنين المنصرم، وادعت تركيا بالاتفاق مع واشنطن على عدة بنود بخصوص منبج.

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/1528374535555-1024x683.jpeghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/1528374535555-150x150.jpegadmnبيانات رسميةأكد سفير الولايات المتحددة الأمريكية السابق في المملكة العربية السعودية ويليم روباك، على استمرار التحالف الدولي بدعم مجلس منبج العسكري. قام وفد رفيع المستوى من التحالف الدولي، اليوم، بجولة ميدانية في شوارع مدينة منبج، قبل أن يتوجه إلى مركز الإدارة المدنية ويعقدوا اجتماعاً مغلقاً أمام وسائل الإعلام، مع الإداريين للنقاش...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها