#منبج-استقبلت قيادة مجلس منبج العسكري اليوم وفدا رسميا من قيادة التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب للتباحث حول الأوضاع في مدينة منبج من كافة النواحي منها السياسية والأوضاع الأخيرة في والبحث في الاتفاقيات التي تتداولها وسائل الإعلام التركية بين تركيا وأمريكيا، وذلك في قاعة الاجتماع في قيادة مجلس منبج العسكري.
هذا وقد كان في استقبال الوفد الضيف كلا من القائد العام لمجلس منبج العسكري (محمد مصطفى أبو عادل)، والناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري (شرفان درويش)، ونائب القائد العام لمجلس منبج العسكري (الشيخ ابراهيم بناوي) و(أبو علي نجم)، بالإضافة لقياديين في مجلس منبج العسكري.
وضم وفد التحالف الدولي كلا من سفير الخارجية الأمريكية (ويليام وربيك)، الجنرال في القوات الخاصة (جيمي جيرارد)، وبعض الضباط والمسؤولين في القوات الخاصة التابعة للتحالف الدولي.
وفي الاجتماع الذي عقد بين الجانبين، ناقش الطرفان عن الاتفاقيات التي تجري على أرض الواقع بمدينة منبج، وما تداوله وسائل الإعلام التركية بخصوص الاتفاقيات بين تركيا وأمريكا، وتم توضيح عدة أمور خاصة بالوضع في مدينة منبج والبحث في سبل التعاون والتنسيق لدعم الامن والاستقرار في المدينة.
ومن جهته أكد الجنرال جيرارد على الاستمرار بالتعاون والتنسيق مع مجلس منبج العسكري، والتزامهم بالوعود التي وعدوها لمجلس منبج العسكري ألا وهي بقاء التحالف الدولي في مدينة منبج والعمل باستمرار مع مجلس منبج العسكري والحفاظ على الأمن والأمان في منبج وريفها.
ومن ثم توجه الوفد من التحالف الدولي والقياديين في مجلس منبج العسكري إلى مبنى العمليات المشتركة التابعة للتحالف الدولي والتطلع على أعمال المبنى والأعمال التي انتهوا منها.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/1528374535373-1024x522.jpeghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/06/1528374535373-150x150.jpegadmin3اخبار#منبج-استقبلت قيادة مجلس منبج العسكري اليوم وفدا رسميا من قيادة التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب للتباحث حول الأوضاع في مدينة منبج من كافة النواحي منها السياسية والأوضاع الأخيرة في والبحث في الاتفاقيات التي تتداولها وسائل الإعلام التركية بين تركيا وأمريكيا، وذلك في قاعة الاجتماع في قيادة...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها