#منبج- توجه اليوم  القياديين في مجلس منبج العسكري والمئات من مقاتلي قوات مجلس منبج العسكري و أعضاء من الإدارة المدنية الديمقراطية لمدينة منبج وريفها إلى مدينة كوباني لإحياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القيادي فيصل أبو ليلى والمقاتل هارون كوباني اللذان فقدا حياتهما أثناء تحرير مدينة منبج من رجس داعش، وذلك  خلال مراسيم أقيمت في مقبرة الشهيدة دجلة.

وشارك في مراسم الاستذكار ذوي الشهيدين فيصل أبو ليلى وهارون كوباني مجلس منبج عسكري وأعضاء وإداريّ الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج، ومجلس عوائل الشهداء في منبج، وممثلو هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة كوباني.

وبدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ومن ثم أليقت عدة كلمات منها كلمة الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري ووالدة المناضل هارون كوباني.

وتضمنت الكلمات عن حياة هؤلاء المناضلين ومسيرتهم النضالية وتضحياتهم في ساحات الحرب وحملات التحرير ضد مرتزقة داعش.

وانتهت المراسم بأغنية شقيق المناضل فيصل أبو ليلى (أحمد سعدون) بصوته أمام الجموع، ومن ثم توجه الأهالي إلى أضرحة المناضلين وترديد الشعارات التي تمجد الشهداء.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3اخبارملف الشهداء#منبج- توجه اليوم  القياديين في مجلس منبج العسكري والمئات من مقاتلي قوات مجلس منبج العسكري و أعضاء من الإدارة المدنية الديمقراطية لمدينة منبج وريفها إلى مدينة كوباني لإحياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القيادي فيصل أبو ليلى والمقاتل هارون كوباني اللذان فقدا حياتهما أثناء تحرير مدينة منبج من رجس داعش، وذلك ...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها