#عين عيسى-خرّجت أكاديمية الشهيد عزيز عرب الدورة الخامسة لقياديينَ في قوات سوريا الديمقراطية والتي حملت اسم الشهيد سيبان درعا الذي اُستشهدَ في مدينة الرقة.

وضمّت الدورة 55 مقاتلاً من جميع مناطق الشمال السوري، واستمرت مدَّة شهرين تلقى خلالها المقاتلون دروساً فكريةً ومحاضراتٍ سياسيةً وتدريباتٍ عسكريةً على السلاح.

وحضر مراسم التخرج قيادات في قوات سوريا الديمقراطية، وألقى القائد العام لمجلس منبج العسكري (محمد أبو عادل) كلمةً باركَ فيها للمقاتلين المتخرجون بانتهاء دورتهم، وأنهم سيذهبون لجبهات القتال وهم على أتمّ الاستعداد والسير على خطى الشهداء ومتابعة الدرب الذي رسموه لنا.

وأشار (محمد أبو عادل) في سياق حديثه قائلاً  “أنَّ قواتنا ستكون حاجزاً لا يُكسر في جميع الهجمات والجبهات الداخلية والخارجية، وأنّنا سَنبقى على أتمّ الاستعداد والجاهزية لمحاربة أي غازي لبلادنا”.

وانتهت مراسم التخرُّج بأداء القسم العسكري من قِبل المتخرجين، والعهد على الحفاظ على المكاسب التي ضحى في سبيلها الشهداء والدفاع عن كامل سوريا، بعدها تمَّ تسليم المقاتلين شهادات تخرجهم.

المركز الأعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/05/IMG-20180524-WA0088-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/05/IMG-20180524-WA0088-150x150.jpgadmin3اخبار#عين عيسى-خرّجت أكاديمية الشهيد عزيز عرب الدورة الخامسة لقياديينَ في قوات سوريا الديمقراطية والتي حملت اسم الشهيد سيبان درعا الذي اُستشهدَ في مدينة الرقة. وضمّت الدورة 55 مقاتلاً من جميع مناطق الشمال السوري، واستمرت مدَّة شهرين تلقى خلالها المقاتلون دروساً فكريةً ومحاضراتٍ سياسيةً وتدريباتٍ عسكريةً على السلاح. وحضر مراسم التخرج قيادات في قوات سوريا...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها