#منبج- خرجت اليوم أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى للتدريب العسكري دورة جديدة باسم دورة الشهيد (أيمن عبد الرحمن), وذلك خلال مراسيم عسكرية قدمه المتخرجون من الدورة.

هذا وخرجت اليوم أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى التابعة للمجلس العسكري لمدينة منبج دورة باسم دورة الشهيد (أيمن عبد الرحمن)، حيث انضم لهذه الدورة 180 مقاتلاً من كافة مكونات مدينة منبج، حيث تلقى المتدربون دورات عسكرية ودروس سياسية للتوعية وزيادة الخبرات العسكرية والتعليم على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

بدأ المراسم بعرض عسكري قدمه المقاتلون المتخرجون من الدورة، وحضر المراسم كلاً من قيادات المجلس العسكري وقيادات من التحالف الدولي، القيادي في فوج الشهيد عدنان أبو أمجد (أبو محمود منبج)، القائد العام لمجلس الباب العسكري (جمال أبو جمعة)، الرئاسة المشتركة للجنة الدفاع (قاسم رمو) و (نوفة سليمان) بالإضافة إلى نائبيهم ووالد القيادي الشهيد (بوطان تركماني).

وبدوره هنئ القيادي في فوج الشهيد عدنان أبو أمجد (عزيز منبج) أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى بتخريج دورة جديدة.

وتابع عزيز منبج كلمته قائلاً “هذه الدورة أتت رداً حاسماً على التهديدات الخارجية والمتواطئون معهم ضد أهلنا وشعبنا في مدينة منبج، التي تهدف إلى تقسيم أرضنا ونزع إرادة أبناء شعبنا ومكونات هذه المنطقة، وهذه الدورة كانت رداً موجهاً لكل القوى العدوانية.

وفي النهاية تمنى القيادي في فوج الشهيد عدنان أبو أمجد النصر والتقدم على خطى الشهداء.

واختتمت المراسم بعقد حلقات من الدبكة على وقع الأغاني الشعبية.

 

المركز الاعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3اخبار#منبج- خرجت اليوم أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى للتدريب العسكري دورة جديدة باسم دورة الشهيد (أيمن عبد الرحمن), وذلك خلال مراسيم عسكرية قدمه المتخرجون من الدورة. هذا وخرجت اليوم أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى التابعة للمجلس العسكري لمدينة منبج دورة باسم دورة الشهيد (أيمن عبد الرحمن)، حيث انضم لهذه الدورة...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها