# منبج _ لا تزال الجهود متواصلة في أكاديمية الشهيدة كوجرين، لتخريج الدورات التدريبية للقادة. حيث ضمت هذه الدورة 32 مقاتل، من مدينة منبج. و قد جاءت هذه الدورة في سياق التطورات الأخيرة و لا سيما المقاومة التي وصلت إلى ذروتها في عفرين، لذا سميت هذه الدورة بإسم ; (شهداء عفرين)
حيث تلقوا فيها الرفاق دروس سياسية و عسكرية و فكرية لمدة 45 يوما” .
ففي البداية و بعرض عسكري تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، و بحضور قيادات مجلس منبج العسكري و المؤسسات المدنية و مؤسسة عوائل الشهداء، تم إلقاء كلمة من قبل قيادة المجلس العسكري ( محمد أبو عادل )، بداية رحب فيها بجميع المؤسسات المدنية و العسكرية وعوائل الشهداء في تخريج دورة شهداء عفرين من أكاديمية (الشهيدة كوجرين).
و تابع كلمته قائلا” كل فترة نقوم بتجهيز دورة لتلقي  الدروس الفكرية والسياسية والعسكربة في هذه الأكاديمية، حتى يصبحون قدوة لرفاقهم المقاتلين في الجبهات “.
و بصدد التصريحات و الحرب الإعلامية على مدينة منبج  أضاف إلى كلمته قائلا” في الآونة الأخيرة وعلى الرغم من تلك التهديدات التي تعرضت لها المدينة إلا أن المجلس العسكري والتحالف الدولي و بهمة المقاتلين قادرين لرد الهجمات وبسط الأمان وعلى أهبة الإستعداد للدفاع عن مدينة منبج في كل مراحلها “.
و بعدها تم تسليم البطاقات العسكرية للمقاتلين ومن ثم تشكيل حلقات الدبكة في نهاية الحفلة.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري.

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/05/IMG-20180517-WA0028-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/05/IMG-20180517-WA0028-150x150.jpgadmin3اخبار  # منبج _ لا تزال الجهود متواصلة في أكاديمية الشهيدة كوجرين، لتخريج الدورات التدريبية للقادة. حيث ضمت هذه الدورة 32 مقاتل، من مدينة منبج. و قد جاءت هذه الدورة في سياق التطورات الأخيرة و لا سيما المقاومة التي وصلت إلى ذروتها في عفرين، لذا سميت هذه الدورة...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها