#منبج _ في إطار تنظيم دور الأفواج ضمن فعاليات مجلس منبج العسكري، و بعد تشكيل هيكليته في تفعيل نشاطاته العسكرية، تم اختتام الدورة التدريبية في فوج الشهيد ( نوري عساف ). الدورة التي تلقوا فيها تدريبات فكرية سياسية و عسكرية و حياتية.
و بحضور قيادات مجلس منبج العسكري و الدفاع الذاتي و المجالس والمؤسسات المدنية ووجهاء و شيوخ العشائر، تم الإبتداء بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. و من ثم ألقى الناطق الرسمي للمجلس العسكري( شرفان درويش ) كلمة هنئ فيها المقاتلين و أشار إلى ضرورة القيام بمتطلبات المرحلة بقوله ” باسم القيادة العامة نبارك هذه الدورة التي استمرت 45 يوما و نتمنى ان تكونوا لائقين بالمرحلة التي نمر بها،  ان قرار اعادة تشكيل الافواج و اعادة هيكلية القوات و لكي نواكب التطورات ان نكون على قدر المسؤلية والتحديات فانتم تبدأون بمرحلة جديدة و يتطلب المزيد من العمل و الجهد و الإنضباط و العمل العسكري” . كما تابع الناطق الرسمي للمجلس العسكري كلمته و أشار فيها إلى ضرورة اليقظة والحذر من المؤامرات و روح المقاومة المستمرة بقوله ” فلا تزال المقاومة مستمرة ضد الارهاب سواء كان  في مدينة عفرين او في دير الزور و نسعى إلى تأمين الإستقرار في المناطق المحررة “. و في نهاية حديثه  هنئ تخريج الدورة، و أكد على المضيئ قدما على درب الشهداء ”  نبارك شعبنا في مدينة منبج و الشمال السوري وسوريا كاملة بتخريج الدورة،  فقد بذل هؤلاء الرفاق اقصى درجات الفداء،  من الشهيد نوري عساف و فيصل ابو ليلى و أبو أمجد. و باسم المجلس العسكري نحن على العهد بأننا سنكون لائقين بالمهام التي ألقيت على عاتقنا و ننتظر بأن تكونوا لائقين لهذه المرحلة”.
ومن ثم تم أداء القسم و القاء شعارات تحي نضال الشهداء وبتشكيل حلقات الدبكة تم إنتهاء مراسيم التخريج.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/05/٢٠١٨٠٥٠٧_١٠٢٥٣٨-1024x768.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/05/٢٠١٨٠٥٠٧_١٠٢٥٣٨-150x150.jpgadmin3اخبار#منبج _ في إطار تنظيم دور الأفواج ضمن فعاليات مجلس منبج العسكري، و بعد تشكيل هيكليته في تفعيل نشاطاته العسكرية، تم اختتام الدورة التدريبية في فوج الشهيد ( نوري عساف ). الدورة التي تلقوا فيها تدريبات فكرية سياسية و عسكرية و حياتية. و بحضور قيادات مجلس منبج العسكري و الدفاع...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها