# منبج _ فبعد أن تم الإعلان عن أربع شهداء ضحوا بحياتهم من قوات مجلس منبج العسكري، ضد جيش الإحتلال التركي في مدينة عفرين،  شيع اليوم المئات من أهالي مدينة منبج أبناءهم الشهداء إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء. فبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء إبتدأ مراسيم التشييع بإلقاء عدة كلمات من قبل المجالس والمؤسسات المدنية و مؤسسة عوائل الشهداء و منها كانت كلمة قيادة قوات الديمقراطية ألقاها (أبو خالد) بقوله” بإسمي وبإسم عوائل الشهداء، شهدائنا الذين قدمو أرواحهم فداء لهذه الأمة فداء لأراضي عفرين فداء لأراضي الديمقراطية فداء لأراضي سورية، ونعدكم إننا على دربكم سائرون و سنحرر عفرين وسنحرر سورية من العثمانين والإحتلال التركي والإحتلال العثماني، ومن جميع الفصائل الإرهابية” .
و بعدها تم تسليم وثائق الشهداء إلى ذويهم
ووري جثمان الشهداء في قلب تراب الوطن مع ترديد شعارات تمجد تضحيات الشهداء و إحياءهم في الملايين من أبناء شعبهم  على الدوام.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3اخبار# منبج _ فبعد أن تم الإعلان عن أربع شهداء ضحوا بحياتهم من قوات مجلس منبج العسكري، ضد جيش الإحتلال التركي في مدينة عفرين،  شيع اليوم المئات من أهالي مدينة منبج أبناءهم الشهداء إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء. فبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء إبتدأ مراسيم التشييع...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها