منبج – نظمت مؤسسة عوائل الشهداء التابعة لمدينة منبج حفلة تكريمية لأطفال شهداء مدينة منبج، الذين إستشهدو دفاعاً عن مدينة منبج وذلك في صالة البراعم، و ذلك لرفع معنوياتهم و إدخال السعادة إلى قلوبهم .
وتهدف مؤسسة عوائل الشهداء من خلال هذه الحفلات لتهيئة جو آمن للأطفال وعوائل الشهداء، وتلبية مستلزماتهم واحتياجاتهم اليومية، علماً إن مسؤولية هذه العوائل تقع على عاتقهم. وقد حضرت هذه الحفلة كل من قيادات المجلس العسكري، والإدارة المدنية في منبج.
ومن خلال كلمة ألقاها قيادة المجلس العسكري ( محمد أبو عادل )، والذي قال فيها ” إن هذه التراب التي تحررت بفضل ومنجزات هؤلاء الشهداء وبٱننا ماضون على ذلك الطريق الذي هم رسموه لنا بدمائهم، وإن تلبية مستلزمات هؤلاء الأطفال هي من واجباتنا الاولى ” .
ومن جانب آخر قامت مجموعة من أبناء الشهداء بعرض فقرات من الرقص الفلكلوري.
كما قامت مؤسسة عوائل الشهداء و المجلس العسكري بتوزيع الهدايا على الأطفال والمعونات الإنسانية لتلك العوائل بهدف تغطية ولو جزء بسيط من معاناتهم وإدخال البهجة الى قلوبهم .

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري .

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/04/IMG-20180407-WA0167-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/04/IMG-20180407-WA0167-150x150.jpgadmin3اخبار  منبج - نظمت مؤسسة عوائل الشهداء التابعة لمدينة منبج حفلة تكريمية لأطفال شهداء مدينة منبج، الذين إستشهدو دفاعاً عن مدينة منبج وذلك في صالة البراعم، و ذلك لرفع معنوياتهم و إدخال السعادة إلى قلوبهم . وتهدف مؤسسة عوائل الشهداء من خلال هذه الحفلات لتهيئة جو آمن للأطفال...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها