منبج- خرج اليوم الآلاف من أهالي مدينة منبج في مظاهرة منددة باﻻحتلال التركي وتهديداته المستمرة على منبج وأهلها بمشاركة وفود حاشدة من الشمال السوري ممثلين بمدن كوباني وتل أبيض والرقة والطبقة والحسكة والقامشلي.

انطلقت المظاهرة من دوار السبع بحرات بعد أن اجتمع أهالي منبج والوفود المشاركة، سيراً على الأقدام وصولاً للساحة العامة لمدينة منبج، وهم يرددون الشعارات المنددة بالإحتلال التركي لعفرين والهتافات التي تحيي الشهداء.
وبعد وصول المظاهرة للساحة العامة ألقت عدة كلمات من قبل الإدارة المدنية و مجالسها،  تستنكر التهديدات التركية وتندد بالاعتداءات التركية على الشمال السوري وأثنت على صمود ووحدة مكونات الشمال السوري في وجه كل الإعتداءات
حيث ألقت أمل دادة كلمة باسم ديوان المجلس التشريعي في منبج استنكرت فيها ماتقوم به تركيا من إعتداءات وأعمال وحشية وإرهابية وقتل للمدنين، واصفة هذه الأعمال بأنها خالية من الإنسانية على الشعب السوري وشعوب شمال سوريا خاصة.
وأكدت دادة على أن منبج وأهلها صامدون في وجه أي عدوان وسيقاومون بقوة وعزيمة اهلها.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري.

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/04/IMG-20180405-WA0411-1-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/04/IMG-20180405-WA0411-1-150x150.jpgadmin3اخبارمنبج- خرج اليوم الآلاف من أهالي مدينة منبج في مظاهرة منددة باﻻحتلال التركي وتهديداته المستمرة على منبج وأهلها بمشاركة وفود حاشدة من الشمال السوري ممثلين بمدن كوباني وتل أبيض والرقة والطبقة والحسكة والقامشلي. انطلقت المظاهرة من دوار السبع بحرات بعد أن اجتمع أهالي منبج والوفود المشاركة، سيراً على الأقدام وصولاً...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها