.

شيع اليوم مئات من أهالي مدينة منبج جثامين أربعة شهداء استشهدو سابقاً في حملة تحرير مدينة منبج، والذين تم دفنهم سابقاً في مقابر بالقرى المحيطة بالمدينة. وعلماً بأنه تم التعرف على هويات الشهداء. وبمشاركة مؤسسة عوائل الشهداء و المؤسسات المدنية والعسكرية وبحضور قياديين من المجلس العسكري قدمت القوات العسكرية المراسيم الرسمية  و قدمت واجب العزاء لذوي الشهداء.
وبدأت مراسيم التشييع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم قامت القوات العسكرية بتأدية تحية الشهيد
و ألقيت في المراسيم عدة كلمات تأبينية حيث ألقيت كلمة مجلس العسكري من قبل القيادي( كندال).  والذي بدوره ايضاً قام بتقديم واجب العزاء لذوي  الشهداء وأكد بأنهم سائرون على النهج ذاته وبأننا وبالتنسيق مع التحالف الدولي سنقوم بحماية مدينة منبج من اي خطر قد يهدد أرضها وشعبها .

واستمرت المراسيم بقراءة وثائق الشهداء وتسليمهم لذويهم  ثم وريت الجثامين الطاهرة في مقبرة شهداء منبج.

 

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/04/1439-16-07-18-38-20-1024x576.jpeghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/04/1439-16-07-18-38-20-150x150.jpegadmin3اخبارمتابعاتملف الشهداء . شيع اليوم مئات من أهالي مدينة منبج جثامين أربعة شهداء استشهدو سابقاً في حملة تحرير مدينة منبج، والذين تم دفنهم سابقاً في مقابر بالقرى المحيطة بالمدينة. وعلماً بأنه تم التعرف على هويات الشهداء. وبمشاركة مؤسسة عوائل الشهداء و المؤسسات المدنية والعسكرية وبحضور قياديين من المجلس...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها