حياة مقاتلة
الاسم : أمل ابراهيم، من الجميلية /جرابلس
عمري 28 سنة
منذ ان ولدت وأصبحت واعية لم أرى والداي ولم اكن أعلم اي شيء عنهم .
عشت مع اخوتي ضمن منزل واحد . ومن ثم انتقلنا الى مدينة منبج. عشت حياة صعبة رغماٌ عني. وفي ظل احتلال داعش لمدينة منبج،  بحيث  لم يترك عائلة إلا و اعتدى عليهم . وفي كل يوم يتعرض لها الناس من الضرب والجلد الذبح أمام الجموع والأطفال.
أما بعد تحرير مدينة منبج من إرهاب “داعش” قررت الانضمام إلى القوات العسكرية بعد أن رأيت المعاملة الحسنة للمجلس العسكري مع الناس قررت الإلتحاق بالتدريبات التي ستؤهلني لأكون قادرة على الدفاع عن وطني و شعبي و كرامتي  كما إنني علمت بأن كافة الإشاعات التي تتكلم بسوء عن قوات المجلس العسكري كانت كاذبة وكل روايات داعش التي كانت تقول بأنهم كفار لا صحة لها، رأيت معاملتهم الطيبة بأم عيني وقررت الإنضمام .
ففي المجتمع كنت أشعر بالعبودية والذل، لكن عندما إنضممت للقوات العسكرية رأيت وتعلمت الكثير منهم ، وتلقيت التدريبات العسكرية والفكرية والسياسية، وخاصة عن تاريخ المرأة أصبحت أثق بنفسي أكثر فأكثر . وأشعر بأني أصبحت صاحبة إرادة قوية  الآن ، لذا عاهدت نفسي أن أحرر باقي النساء والفتيات اللواتي لا زلن يلاقين الظلم في العديد من المناطق .

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3لقاءاتمتابعاتحياة مقاتلة الاسم : أمل ابراهيم، من الجميلية /جرابلس عمري 28 سنة منذ ان ولدت وأصبحت واعية لم أرى والداي ولم اكن أعلم اي شيء عنهم . عشت مع اخوتي ضمن منزل واحد . ومن ثم انتقلنا الى مدينة منبج. عشت حياة صعبة رغماٌ عني. وفي ظل احتلال داعش لمدينة منبج،  بحيث  لم...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها