منبج-بدأ أهالي مدينة منبج بالاتجاه نحو ساحة الإحتفال للمشاركة في مناسبة قدوم يوم نوروز 2018

بدأ الاهالي صباح اليوم بالتوافد من كافة المكونات الموجودة في مدينة منبج للمشاركة في إحياء نوروز 2018، وهذه المرة الثانية التي يحي فيها أهالي منبج نوروز بعد تحرير المدينة من مرتزقة داعش.
زينت ساحة الاحتفال بأعلام مجلس منبج العسكري، وقوى الأمن الداخلي،وقوات سورية الديمقراطية، وصور الشهداء ولافتات تمجد مقاومة العصر عفرين

حيث توجه قيادات مجلس منبج العسكري لمكان الاحتفال لمشاركة أهالي منبج فرحتهم في نوروز 2018 وبهذه المناسبة ألقى القيادي في مجلس منبج العسكري “جميل مضلوم” كلمة  هنئ فيها أهالي منبج في هذه المناسبة ورحب بجميع الضيوف المشاركين في الإحتفال وقال في حديثة “إن نوروز المقاومة هو إمتداد من كاوا الحداد إلى معاومة العصر عفرين”. و بخصوص التهديدات التي تطلقها الدولة التركية نحو مدينة منبج،  فقد أضاف إلى حديثه” نحن نعيش في مرحلة علينا الثبات فيها أكثر من أي وقت مضى و باتحادنا و تكاتفنا و يدا بيدا نستطيع كسر كافة الهجمات التي تطال أمن البلد و استقراره”.
و بحضور المؤسسات المدنية و العسكرية و عوائل الشهداء في مدينة منبج تم تهنئة الشعب، و تقديم العروض الفلكلورية و الأغاني الشعبية من قبل لجنة التحضير.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3اخبارمنبج-بدأ أهالي مدينة منبج بالاتجاه نحو ساحة الإحتفال للمشاركة في مناسبة قدوم يوم نوروز 2018 بدأ الاهالي صباح اليوم بالتوافد من كافة المكونات الموجودة في مدينة منبج للمشاركة في إحياء نوروز 2018، وهذه المرة الثانية التي يحي فيها أهالي منبج نوروز بعد تحرير المدينة من مرتزقة داعش. زينت ساحة الاحتفال بأعلام...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها