منبج- ففي مستهل زيارة رسمية لوفد الخارجية الأمريكية لمدينة منبج تم الإشارة فيها إلى التأكيد على حماية المدينة من الهجمات الخارجية  كما وعد المجلس العسكري لمدينة  منبج و قسد.
و من الشخصيات التي كانت موجودة ضمن الوفد، و برئاسة ويليام روبوك إلى مدينة منبج، منهم مستشار الخارجية الأمريكية بالإضافة إلى ممثل الخارجية الأمريكية.

وقد تم عقد الإجتماع في مدينة منبج بحضور الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي فاروق الماشي ونزيفة خلو, والرئيس المشترك للمجلس التنفيذي إبراهيم القفطان, وأعضاء المجلس التشريعي.

حيث تم مباحثة سبل توضيح  نقاط الموقف الأمريكي من الوضع في المدينة. وقالوا : بأن أمريكا والتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية عليها الإلتزام  بالدفاع عن مدينة منبج, والوفاء بوعود التحالف لقوات سوريا الديمقراطية ومجلس منبج العسكري.

وأوضح الوفد من الخارجية الأمريكية بأنها موجودة في منبج ومناطق الشمال السوري, وسيشاركون في كافة النشاطات في منبج لتهيئة جو ملائم في استقرار و أمن المنطقة.
أيضاً ناقش الوفد الأوضاع والرد على الأسئلة التي تم  توجيهها من قبل أعضاء الإدارية في مدينة منبج.

وأدان ويليام روبوك في نهاية زيارته الأعمال الوحشية التي ترتكبها الدولة التركية في مدينة عفرين.

المجلس العسكري لمدينة منبج و ريفها

admin3اخبارلقاءاتمنبج- ففي مستهل زيارة رسمية لوفد الخارجية الأمريكية لمدينة منبج تم الإشارة فيها إلى التأكيد على حماية المدينة من الهجمات الخارجية  كما وعد المجلس العسكري لمدينة  منبج و قسد. و من الشخصيات التي كانت موجودة ضمن الوفد، و برئاسة ويليام روبوك إلى مدينة منبج، منهم مستشار الخارجية الأمريكية بالإضافة إلى...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها