مع قدوم الذكرى السنوية ليوم المرأة العالمي الموافق في الثامن من آذار،  بادرت المقاتلات في مجلس منبج العسكري مع العضوات في مؤسسة عوائل الشهداء، بزيارة عوائل المقاتلات اللواتي استشهدن في حملات التحرير ضد مرتزقة داعش، ليسطروا بدمائهن الذكية أروع ملاحم البطولة والفداء. و بهذه المناسبة تم تقديم باقات الزهور إلى الأمهات اللواتي أنجبن بطلات أمثال أمارا جرابلس ، روجدا منبج ، زيلان حلب، نادين منبج و ساكنة عسلية. وعلى هذا الأساس تم تقديم كلمة التهنئة من قبل الرئاسة المشتركة لوزارة الدفاع حيث أشارت فيه إلى أهمية هذا اليوم الذي وصلت فيه إرادة المرأة إلى ذروته مضيفة بقولها” نحن نعيش أياما تاريخية بإنتصارات المرأة في كل مكان، و خير مثال على ذلك التضحيات التي تقدمها في مدينة المقاومة عفرين، و بالروح الفدائية التي تتحلى بها أمثال أفستا خابور و بارين كوباني و جميع شهداء الحرية”. و في نهاية حديثها أكدت” بأننا ماضون في دربهن حتى تحقيق الحرية و النصر في كل مكان”. و في ختام الزيارة عبرت الأمهات عن سعادتهن بهذه الزيارة و جميع المقاتلات بمثابة أبناءهن و إن دماء الشهداء جميعا لن تذهب هدرا.
و من الجدير بالذكر حيث يصادف اليوم الذكرى السنوية لإستشهاد المناضلة البطلة” روجدا منبج” التي استشهدت في قرية البوغاز غربي مدينة منبج أثناء تصديها لمهاجمة مرتزقة درع الفرات. و بهذه الذكرى تم زيارة مقبرة الشهداء مع والدة الشهيدة روجدا.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3اخباربيانات رسميةمتابعاتمع قدوم الذكرى السنوية ليوم المرأة العالمي الموافق في الثامن من آذار،  بادرت المقاتلات في مجلس منبج العسكري مع العضوات في مؤسسة عوائل الشهداء، بزيارة عوائل المقاتلات اللواتي استشهدن في حملات التحرير ضد مرتزقة داعش، ليسطروا بدمائهن الذكية أروع ملاحم البطولة والفداء. و بهذه...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها