في ظل الهجمات الهمجية التي تشنها الدولة التركية على عفرين وبالرغم من تهديداتها المتكررة للهحوم على مدينة منبج فقد أصدر اليوم أهالي منبج بيانا إلى الرأي العام .
وقد جاء في هذا البيان :
بإسم مدينة منبج وشعبها اننا نستنكر بأشد العبارات تلك الهجمات والقصف على المدنيين العزل من قبل الاحتلال التركي واذنابه على مدينة عفرين .
فهذه الانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق اخوتنا في عفرين والسلوك المنافي للقيم والأعراف والمواثيق الدولية وقوانين الحرب والشرائع السماوية. فإننا ندعو الأمم المتحدة بتحمل مسؤوليتها والتدخل لوقف هذه الحرب التي تستمر تحت سمع وبصير المجتمع الدولي ونحثه للعمل لتوفير الحماية لأبناء مدينة عفرين التي أصبحت ملاذا آمن لآلاف السوريين. كما ندعو أمريكا والمجتمع الدولي بالخروج عن صمته والتدخل لوقف هذا العدوان. ونناشد المنظمات الانسانية والاغاثية والطبية ولامم المتحدة بالتحرك السريع لتقديم العون والمساعدة لتخفيف معاناة أهلنا بعفرين. وإن الصمود البطولي والمقاومة الباسلة التي كسرت همجية تركيا الفاشية وأهلنا في عفرين يسجلون أشرف المواقف على طريق الشهادة.
وقد شاهدنا عدوان التركي الوحشي الذي تجاوز كل المعايير الأخلاقية بحق الإنسانية تحت الصمت الدولي. فالتمثيل بالجثث محرم في أي مكان وكذلك في أي دين فالذين يمثلون بالجثث ليسوا بشر بل وحوش إعتادو على سفك الدماء وهذا ما فعلوه بحق المناضلة بارين كوباني .
وقد جاء في نهاية البيان : إننا أهالي منبج الأبية سنقف صفآ واحدآ مع إخوتنا في عفرين. وسنقدم الغالي والنفيس للدفاع عن أراضينا. وتحيا أخوة الشعوب .

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/02/IMG-20180212-WA0137-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/02/IMG-20180212-WA0137-150x150.jpgadmin3اخباربيانات رسميةمتابعات  في ظل الهجمات الهمجية التي تشنها الدولة التركية على عفرين وبالرغم من تهديداتها المتكررة للهحوم على مدينة منبج فقد أصدر اليوم أهالي منبج بيانا إلى الرأي العام . وقد جاء في هذا البيان : بإسم مدينة منبج وشعبها اننا نستنكر بأشد العبارات تلك الهجمات والقصف على المدنيين العزل من قبل الاحتلال...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها