يتصدى مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية للهجمة الشرسة من جيش الغزو التركي والفصائل الجهادية التي تحاول عابثة التقدم باستخدام مختلف الأسلحة الثقيلة والطائرات.

ففي الاشتباكات التي اندلعت بين مقاتلينا وجيش الغزو التركي والفصائل الجهادية في قرية قورنة واستبسال المقاتلين في المقاومة وصد العدوان ارتقى اثنان من المقاتلين إلى مرتبة الشهادة.

وفي قرية حمام التي يحاول العدو اقتحامها تصدى لهم المقاتلون وردوهم على أعقابهم وخلال المواجهات ارتقى أحد المقاتلين إلى مرتبة الشهادة.

كما واندلعت اشتباكات في محيط قرية قودة بين مقاتلينا وجيش الغزو التركي والفصائل الجهادية وارتقى أحد المقاتلين إلى مرتبة الشهادة.

وباسم قوات سوريا الديمقراطية نعاهد الشهداء على المقاومة والوقوف في وجه العدوان التركي ومرتزقته، وسوف نمضي على خطى شهداءنا الأحرار الذين سقوا أرضهم بدمائم الطاهرة، ونعزي عوائل جميع شهداء الحرية وعوائل المقاتلين الذين استشهدوا أثناء المعارك الأخيرة.

وبروح شهدائنا في كل مكان سنبقى ماضون على دربهم حتى رمقنا الأخير.

وسجل الشهداء كالتالي:

الاسم الحركي: ارتيش كوباني

الاسم الحقيقي: رجب باكسو

مكان وتاريخ الاستشهاد: عفرين – ناحية جنديرس قرية حمام 7-شباط-2018

الاسم الحركي: دليل امارا

الاسم الحقيقي: يوسف جاويش

مكان وتاريخ الاستشهاد: الاستشهاد: عفرين – ناحية راجو قرية قودة 4-شباط-2018

الاسم الحركي: دفرم عامودا

الاسم الحقيقي: عمر موسى

اسم الأم: حنيفة

اسم الأب: حنيفة

مكان الولادة: عامودا

مكان وتاريخ الاستشهاد: عفرين – ناحية بلبلة قرية قورنة 1-شباط-2018

الاسم الحركي: زردشت عامودا

الاسم الحقيقي: ابراهيم ابراهيم

اسم الأم: ناهدة

اسم الأب: سيف الدين

مكان الولادة: عامودا

مكان وتاريخ الاستشهاد: عفرين – ناحية بلبلة قرية قورنة 1-شباط-2018

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

admin3اخبارمتابعاتملف الشهداءيتصدى مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية للهجمة الشرسة من جيش الغزو التركي والفصائل الجهادية التي تحاول عابثة التقدم باستخدام مختلف الأسلحة الثقيلة والطائرات. ففي الاشتباكات التي اندلعت بين مقاتلينا وجيش الغزو التركي والفصائل الجهادية في قرية قورنة واستبسال المقاتلين في المقاومة وصد العدوان ارتقى اثنان من المقاتلين إلى مرتبة الشهادة. وفي قرية...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها