القى اليوم شبية الشمال السوري بيانآ قرائيآ بخصوص الوضع الراهن وخاصآ ما يجري في مقاطعة عفرين وذلك يي إحدى مقرات الانتساب التابعة لمجلس منبج العسكري وبحضور قيادة المجلس
وجاء في البيان :
إن محاولات الدولة التركية الفاشية بإحتلال وطننا سوريا و بحجة دعم الثورة ارسلت مجموعات تكفيرية بأسم الثوار والمجاهدين وقدمت لهذه المجموعات كل انواع الدعم والأسلحة بغاية تنفيذ مخططاتها الاحتلالية في وطننا وقامت هذه المجموعات المرتبطة بالدولة التركية والتي سمت نفسها ” بجبهة التصرة ” و ” داعش ” وغيرها من المسميات وبإرتكاب المجازر بحق شعبنا .
وبعد ان تم القضاء على داعش في منبج و الطبقة والرقة و ديرالزور من قيل شباب وشابات سوريا وشعوب الاخرى المنضوية تحت راية قوات سوريا الديمقراطية وبذلك فشلت مخططات الدولة التركية .
وبهذا هاجمت هي بدورها مناطق السورية وأحتلت جرابلس واعزاز والباب وادلب حيث حاصرت عفرين لكي تخفف على داعش في ديرالزور .
واتفقت هذه المرة مع روسيا وهاجمت عفرين لتحتل كل الشمال السوري وتحاصر حلب ولتقضي على قوات سوريا الحرة و الديمقراطية ولتجزء الشمال السوري . ولكنها استضمو بقاومة عفرين ببطولة حيث واجهتها الابطال من شباب وشابات السوريين من امثال ” أفيستا خابور ” الذين الحقو الهزيمة والعار بثاني اقوى دولة في حلف الناتو .
وبعد ان فشلت الفاشية التركية بإحتلال عفرين بدأ اردوغان يهدد بمهاجمة شعبنا في منبج .
إننا في شبية الرقة والطبقة وعين عيسى وتل ابيض وصرين وكوباني نعلن عن تضامننا مع مجلس منبج العسكري وشبيبة منبج وشعبها وبمشاركتنا بتصدير اروع مرحلة بطولية في منبج وعفرين .
كما وجهت الشبيبة كلمة لدولة التركية ولمرتزقتها وقالو :
اننا كشبيبة سوريا سنجعل من منبج وعفرين مقبرة لكم ولسلطانكم المرجوع في وطننا وإننا في اتم الاستعداد لصدكم في اي مهاجمة للأراضي السورية وسنجعلها بداية لتحرير شعوب التركية من إرهابكم المتمركز في أنقرة واسطنبول .

وفي ختام البيان وجهت الشبية دعوة ونداء للشباب السوريين في درعا والشام والسويدا وحمص واللاذقية وحلب وادلب ودير الزور والحسكة والرقة الانتفاضة وحمل السلاح ومواجهة الاحتلال التركي وكما دعو المجلس الامن الدولي لقيام بمهامه ودورهم بإخراج الاحتلال التركي من وطننا سوريا
كما تم إلقاء كلمة الترحيب من قبل القيادة في مجلس منبج العسكري الأستاذ ابراهيم، و بالجهود التي يتم بذلها من قبل الشبيبة في الوقوف بصمود و ردة الفعل النابعة من الروح الوطنية أمام هذه الهجمات. و حيث يجدر بالذكر بأن هذا التجمع من الشبيبة يضم من كافة المكونات في المنطقة
كوباني ، الرقة ، و الطبقة ، و عين عيسى ،وتل ابيض ، وديرالزور، و مدينة منبج. خلال المسيرة تم إلقاء شعارا ” بالروح بالدم نفديك يا عفرين ، عاشت منبج حرة أبية”

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3اخباربيانات رسميةمتابعات  القى اليوم شبية الشمال السوري بيانآ قرائيآ بخصوص الوضع الراهن وخاصآ ما يجري في مقاطعة عفرين وذلك يي إحدى مقرات الانتساب التابعة لمجلس منبج العسكري وبحضور قيادة المجلس وجاء في البيان : إن محاولات الدولة التركية الفاشية بإحتلال وطننا سوريا و بحجة دعم الثورة ارسلت مجموعات تكفيرية بأسم الثوار والمجاهدين وقدمت...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها