وفد من التحالف الدولي يزور منبج ويتجول في شوارع المدينة
زار وفد ضم قادة كبار من التحالف الدولي مدينة منبج، والتقى بالإدارة المدنية الديمقراطية و قيادة مجلس منبج العسكري الذي رافقه الى الجبهات الشمالية مع ميليشيا درع الفرات، لمتابعة التطورات الميدانية على الارض ولا سيما بعد التهديدات التركية بشن حملة عدائية ضد المدينة.
الوفد ضم كل من الجنرال بول إ. فونك، وهو القائد العام للفرقة الثالثة المدرعة، والـ كولونيل ريان ديلون المتحدث باسم لتحالف، والجنرال جيمي جارورد، رافقتهم وسائل اعلام غربية كما وقامو بجولة لزيارة اسواق المدينة ومتابعة سير حياة الناس والخدمات التي تقدمها الادارة المدينة.
وعلى خطوط الجبهة الشمالية مع تركية وتحدث قادة التحالف لوسائل الاعلام، الجنرال الاميركي في التحالف الدولي بول فونك ان القوات الاميركية ستبقى في مدينة منبج شمال سوريا على الرغم من مطالب انقرة بالانسحاب، وان الاستجابة لتلك الطلبات غير واردة بأي حال، وهم ملتزمون بمتابعة الشراكة مع حلفائهم في قوات سورية الديمقراطية ومجلس منبج العسكري
بول شكر قادة مجلس منبج العسكري، وانهم ممتنون للتعاون المثمر في المعركة ضد داعش واعادة الاستقرار للمدن المحررة من التنظيم الارهابي، وحمايتها.

 

المركز الاعلامي لمجلس منبج العسكري 

admin3اخبارحملاتقرارات وبلاغاتمتابعاتوفد من التحالف الدولي يزور منبج ويتجول في شوارع المدينة زار وفد ضم قادة كبار من التحالف الدولي مدينة منبج، والتقى بالإدارة المدنية الديمقراطية و قيادة مجلس منبج العسكري الذي رافقه الى الجبهات الشمالية مع ميليشيا درع الفرات، لمتابعة التطورات الميدانية على الارض ولا سيما بعد التهديدات التركية بشن حملة...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها